ديكورات حمامات 2017 أناقة و تميز

لم تعد ديكورات الحمامات تأخذ اهتماما أقل من ديكورات بقية غرف المنزل بل على العكس ، أصبح الاهتمام بها أكبر مع مرور الوقت حتى أصبحنا نرى كثيرا في ديكورات الحمامات أشياء شبيهة بالصالونات و غرف الجلوس من حيث الفخامة و الترف و الاعتناء بالتفاصيل .

لم تعد أهميته وظيفية فقط بل جمالية و يعامل كجزء من الديكور الداخلي للمنزل يتبع أسلوب التصميم فيه من حيث اختيار الألوان و طريقة التصميم كلاسيكية كانت أم عصرية .

بماذا تتميز ديكورات حمامات  2017 ؟

-الألوان : الجريئة خاصةً ، رغم أن اللون الأبيض ببساطته و أناقته لا زال موجودا و بقوة لكن هذا لا يمنع من أن 2017 فرضت ألواناً جديدة و جريئة كالأصفر و الأسود الغامض و المميز .

-كسر التناظر : و هي صفة الأسلوب المعاصر حيث نراه في الحمام مثلا باستخدام مغسلة كبيرة و أخرى صغيرة بعيدا عن الاشكل المألوف و الكلاسيكي .

-أجهزة الحمام : التي إما أن نراها بتصاميم مودرن انسيابية و بسيطة أو التصاميم القديمة الكلاسيكية التي تصنع بشكل فينتاج يجعل منها تليق بالديكورات المودرن لحمامات 2017 .

-الاكسسوارات : التي تعكس حالة الفخامة و الترف حيث أننا أصبحنا نرى الكنب المريح المجهز للاسترخاء كالذي اعتدنا رؤيته في الصالونات أو السجاد على الأرضية أو القطع الفنية المجهزة فقط للعرض و بهدف جمالي

-أجهزة الإنارة : المصممة بأشكال مودرن أو التي تعكس فخامة القصور الملكية كالثريات الضخمة حسب الأسلوب المستخدم في تصميم الحمام .

-حوض الاستحمام المنفصل : كالأحواض القديمة هو من أكثر الأشكال شيوعا لعام 2017 إذا سمحت المساحة بالطبع .

-صنبور المياه : بأشكاله الحديثة و خاصة الأنواع التي أصبحت تركب على الأرضيات أو حتى في الأسقف .

إليك بالصور عددا من الديكورات المميزة و الرائعة لأجمل الحمامات التي اخترناها لك من 2017 .