احدث ديكورات حمامات ملونة للصيف

احدث ديكورات حمامات ملونة للصيف تعتمد على الكثير من الأفكار واللمسات التي يمكن أن اضافتها أساسا للحمام دون تغييره تغيير جذري ، أو يمكن تغيير بعض قطع الحمام وبالتالي إضافة ألوان جديدة توحي بألوان الصيف الزاهية خصوصا اللون الأزرق والأصفر والأخضر وغيرها من الألوان

احدث ديكورات حمامات ملونة للصيف

●       من المهم دمج الألوان في ديكور الحمام لتغيير جذري يدخلنا أجواء الصيف، ويمكن إضافة الكراسي الملونة والمفارش والاكسسوارات وغيرها من أدوات الأطفال التي ستكسب المكان جمال صيفي مميز .

●       يمكن الاستعانة بالأزهار والشموع وتوزيع مزهريات الأزهار الملونة، حتى لو كانت اصطناعية في أرجاء الحمام لإضافة لمساتك الصيفية الخاصة

●       يمكن أيضا إضافة الخزائن الملونة بألوان الصيف الزاهية والتي تعطي مزيدا من الحيوية لديكور الحمام ، مع إضافة الرفوف الملونة والجذابة والتي تستخدم لوضع أدوات الاستحمام.

●       من المهم إضافة الستائر الملونة بألوان الصيف كونها تساعد في إعطاء جمال مميز متناسق مع اثاث والوان الحمام .

●       استخدام السيراميك الملون في الجدران والأرضيات وديكور الحمام رائعة لإضافة اللمسة الصيفية في المكان و لحماية جدران الحمام .

●       السجادة الملونة ستمنح حمامك أرضية ملونة مميزة  لمزيد من أجواء الصيفية المنعشة .

●       إن الإضاءة الملونة أيضا لها دور كبير في منح الحمام تميزا وانتعاش ، ويمكن أن نستخدم مصابيح ملونة تشع إضاءة بألوان مختلفة.

●       ضعي لمساتك الخاصة في ديكورات الحمام الصيفية من خلال اللوحات الملونة التي ستحول الحمام إلى مستويات جميلة وراقية ومنعشة غاية في الجمال.