ديكورات غرف جلوس عصرية تخطف الأنظار

الأسلوب العصري في الديكور الداخلي له سحره الخاص ، بألوانه الهادئة و خطوطه الصريحة و الملفتة و تصاميمه المبتكرة ، بعيدا عن المبالغة في التفاصيل كالزخارف و غيرها من اللمسات الكلاسيكية .

إن ديكورات غرف الجلوس العصرية تخطف الأنظار من خلال تصاميم الأثاث و التفاصيل التي تضاف على الديكور الداخلي من لوحات فنية و قطع للعرض ، على الرغم من بساطة هذا الأسلوب إلا أنه قادر على لفت الأنظار له بأناقة واضحة و حس فني عالي بمختلف تفاصيل الديكور الداخلي لهذه الغرف كما سنرى بالصور .

تفاصيل تميز ديكورات غرف جلوس عصرية :

-تصاميم الأثاث المودرن التي تتميز بالخطوط الانسيابية المتقنة بعيدا عن الزخارف و الأشكال الكلاسيكية تعتمد الأحجام الصغيرة و الناعمة دون المبالغة في الأبعاد .

-الألوان التي تكون عادة حيادية أو ترابية أو درجات الباستيل و أحيانا الألوان الجريئة كالأسود الذي يرمز للغموض و الأناقة .

-القطع الفنية المودرن كالأواني و أحواض النباتات و القطع المبتكرة و المصنوعة بأيادي فنانين إضافة إلى اللوحات الجدارية التي تصور الفن الحديث و المعاصر بأشكالها العديدة .

-الأرضية الخشبية التي تميز هذا النوع من الديكور حيث تعطي دفء و بساطة للديكور الداخلي .

-أجهزة إنارة مودرن بأشكالها المبتكرة و ألوانها و تصاميمها التي تخطف الأنظار لها .

لماذا تختارين الديكورات العصرية في غرف الجلوس؟

-لأنها تعكس الأناقة ببساطة التصاميم و ليس الفخامة و الترف الذي نراه كثيرا في الأسلوب الكلاسيكي في الديكور الداخلي الذي يذكرنا بالقصور الملكية .

-لأنها قادرة على جعل غرفة الجلوس مكانا مميزا يعكس الهدوء و الراحة إضافة للفت الأنظار بتفاصيله المبتكرة تستقبلين فيه ضيوفك و العائلة .

-لأنها قابلة للتغير باستمرار حيث يمكن تغير تفاصيلها بسهولة أو تغير حتى أمكنتها لتشعرك بأنك في مكان جديد تماما ببعض اللمسات البسيطة  .

اخترنا لك أجمل الديكورات الداخلية لغرف جلوس عصرية تخطف الأنظار بجمالها و تميز تفاصيلها .