ديكورات منازل من وحي الطبيعة

أجمل ديكورات غرف الجلوس استوحيها من جمال الطبيعة التي يمكن أن نقتبس من ألوان السماء والأرض و غياب الشمس وشروقها والأشجار المزهرة في الحدائق الكثير من الأفكار التي ستجعل من غرفة الجلوس مكانا مريحا ومميزا و جذابا .

ديكورات منازل من وحي الطبيعة 

●       دائما استخدمي ألوان وتدرجات ألوان التربة والأشجار أي المزج ما بين درجات اللون البني ودرجات الأخضر المختلفة لتصنعي غرفة جلوس جذابة ، وذلك من خلال وضع قطع الأثاث وألوان الحوائط والفرش والستائر واللوحات لتتناغم مع بعضها البعض .

●       يمكن أيضا استخدام الألوان القوية في غرف الجلوس كي تمنحها الحيوية والاشراقة ، وذلك من خلال الاستعمالات المتعددة لقطع الأثاث وتوزيع المزهريات الخاصة بالنباتات الصناعية أو الطبيعية على أرجاء الغرفة أو تعليقها بطريقة مبتكرة على الجدار ووضعها بطريقة ذكية لاستغلال ديكور غرف الجلوس .

●       من المهم في ديكورات غرف الجلوس المستوحاة من الطبيعية هو اعتماد أسلوب البساطة في توزيع الأثاث كونها عنوان أناقتك وذوقك فالبساطة وتوزيع الديكور في غرف الجلوس أهم عناصر الديكور .

●       في ديكور غرف الجلوس المستوحى من الطبيعية يفضل دائما اختيار الأثاث الخشبي البسيط من خلال استخدام الألواح الخشبية في الجدران والشبابيك والأثاث والإضاءة في أحيانا أخرى .

●       في ديكورات غرف الجلوس استخدمي أيضا ديكور النباتات والورود والتي يمكن إبرازه من خلال ورق الحائط واللوحات المصورة بالأشجار والغابات ، مع بعض الجذوع والزهور المجسمة التي تكمل اللوحة الطبيعية في أحد الأركان .