غرف نوم مودرن باللون الاخضر

غرف نوم مودرن باللون الاخضر ستجعل مظهر الغرفة أكثر إشراقا وراحة  ، فاللون الأخضر في غرف النوم المودرن يساعد على توسيع المساحات الضيقة وهو من الألوان المناسبة لغرف النوم، فهو يجعل الغرف أكثر بهجة وحيوية، وهو ينسجم مع الكثير من الألوان مثل البرتقالي والأسود والبني والأزرق والأبيض وغيرها من الألوان .

افكار لتنسيق غرف نوم مودرن باللون الاخضر

●       يعتبر الأخضر من أكثر الألوان التي تمنح الراحة للعين كما أنه يعطي إحساس بالتجدد إذا امتزج مع الألوان الأخرى المتناسقة معه من خلال الأثاث ودهان الجدار وغيره ويمكن تنسيقها بهذه الطرق

●       يمكن مزج اللون الأخصر مع البيج وهو من الألوان الدافئة التى تساعد أيضا على راحة الأعصاب وتقلل من التوتر ويمكن مزجها عبر دهان الجدران أو اختيار لون الأثاث مع الغرف الخضراء.

●       الأخضر مع الأزرق سيعطي الغرفة بإحساس الانتعاش والراحة خصوصا حين اختيار درجات فاتحة من اللونين ومزجها بطريقة متناسقة ما بين الاثاث ولون الجدران مع إضافة اللون الأبيض .

●       إذا امتزج الاخضر باللون الأصفر فهو مناسب للأطفال والمراهقين كونها تعطي إحساسا بالهدوء والدفء والتحرر والراحة ويخفف من الإحساس بالضغوط اليومية .

●       حينما يمتزج الأخضر جنبا إلى جنب مع الأبيض والبرتقالي سيعطي المكان نمط الحياة الحديثة ، وينتج تصميم رائع لغرفة النوم الحديثة ، فهو ينشط ويهدئ في نفس الوقت .

●       وإذا اخترتم مزج الأخضر مع الألوان الجريئة كالأحمر والبرتقالي الناري فذلك أكثر ما يناسب غرف الفتيات من خلال تأثيث الغرفة و أغطية السرير والجدار ليعطي الإحساس بالتجديد والنمو وتأثيرها الرائع في منح الطاقة الايجابية كونها من الوان الربيع  .