ديكورات غرف نوم مودرن 2017 بتصاميم جذابة

ديكورات غرف نوم مودرن بتصاميم جذابة ، في ديكورات غرف نوم مودرن تستطيعين أن تطلقي العنان لخيالك من حيث اختيار تصميم السرير أو اختيار أجهزة الإنارة أو حتى اعتماد الألوان التي تحبين استعمالها في الديكور الداخلي لغرفة نومك ،ففي هذا النوع من التصاميم نرى كثيرا الأشكال غير المألوفة و الجذابة و أحيانا تكون هذه الغرف المودرن أنيقة و جذابة ببساطتها كما سنرى بالصور ،كي تجعلي من ديكور غرفة نومك أكثر عصرية .

أفكار جذابة لديكورات غرف نوم مودرن :

-الرسم : إما على الجدران أو السرير فهذا الفن يجعل دوما من غرف نوم مكان مميز يشبهك بشكل خاص و حتى اللوحات التي تختارينها و التي عادة ما تكون عصرية في هذا النوع من الفراغات ، ابتعدي عن الرسومات التقليدية التي لها علاقة بالطبيعة أو التصوير الحقيقي بل اختاري الرسومات الجريئة و التي تعبر عن رموز معينة تعني لك شخصيا .

-الألوان : كثيرا ما نرى في غرف نوم مودرن ألوان الأبيض و الألوان الترابية هذا لا يعني أبدا أنها غرف كلاسيكية لكنها تتجه في خطها العصري إلى تصاميم السري و أجهزة الإنارة و غيرها من التفاصيل إضافة إلى بعض الفراغات التي تستعمل جرأة الأبيض مع الأسود أو اللون الأصفر أو البرتقالي الذي قلما نراهم في ديكور غرف النوم .

-كسر حدة التناظر : هذا الأسلوب يكون واضحا جدا في كسر التناظر الذي اعتدنا رؤيته في الأسلوب التقليدي و الكلاسيكي ، بل يعتمد مثلا على اختيار مصباحي إنارة مختلفين أو وضع السرير على جانب الفراغ أو اعتماد تصميم للسرير غير متناظر .

-الجدران : أحيانا ما تكون جدراناً حجرية أو من القرميد الصرف أو الذي يوحي بذلك ، إضافة إلى تصاميم جبسية جريئة كما سنرى في بعض الصور .

إليك مجموعة مما اخترناه لك لتستوحي منها أفكار جذابة لديكورات غرف نوم مودرن .