بالصور: ديكورات حمامات رائعة ، فقط للبنات

للديكورات الخاصة بالبنات جمالية خاصة تعكسها الألوان الرائعة التي تعبر عنهن كألوان الباستيل و التفاصيل الناعمة التي تعكس أنوثتهن .

حتى فيما يخص الحمامات الخاصة بهن هنالك سحر خاص في الديكور بتفاصيله الصغيرة و الأجزاء الرئيسية للمكان كالمرايا و الستائر و حتى أثاث الحمام .

حين تدخل لحمام خاص بالبنات فإنك تستشعر الأنوثة و النعومة و المرح في ديكوراتها كما سنرى بالصور .

إن كانت لديك الفرصة و القدرة على تصميم حمام خاص لابنتك إليك بعض النصائح بالكلمات و الصور كي تستفيدي منها لخلق مكان خاص و مميز .

ديكورات حمامات خاصة للبنات :

-الألوان : عليك دوما بألوان الباستيل إضافة للبنفسجي و الفوشيا ، فهي ترتبط دوما بشكل لا شعوري بالبنات حتى و إن كانت طفلتك تفضل اللون الأزرق اختاري لها الدرجة الفاتحة منه ، ابتعدي عن الكحلي أو الزيتي فهي تعكس ذوق الصبيان أكثر .

-الاكسسوارات : التي تستطيعين فيها أن تختاري ضمن مجموعة كبيرة متواجدة في الأسواق لاكسسوارات بألوان مبهجة و رسومات جذابة كالستائر و علب الصابون و سلة المهملات و غيرها من التفاصيل .

-السيراميك : بأشكال و رسومات تتطابق مع  ما تحبه ابنتك و تعكس شخصيتها و هواياتها .

-المرايا : من المهم وجود المرايا في ديكور الحمامات الخاصة بالبنات و خاصة الكبيرة منها و يمكن تصميمها بطريقة ناعمة و بأشكال مميزة تجعلها قريبة من ديكورات القصور و الأميرات .

-الإنارة : عليها أن تكون قوية وواضحة لأن الكثير من البنات يعتمدن على الحمامات الخاصة بهن للمكياج أو تصفيف الشعر .

-الرسومات : التي نراها كثيرا في هذه الفراغات هي في الأغلب فراشات و زهور و أشكال ربيعية فهي ترتبط ارتباط وثيق بما يحبه البنات ، يمكن أن نراها على المرايا أو الستائر أو حتى السيراميك أو الأرضيات .

إليك بالصور أجمل ديكورات الحمامات المميزة بتصاميمها و تفاصيلها و فقط للبنات .