صور: دولاب ملابس أطفال بتصاميم متنوعة

ليس هنالك أجمل من ديكورات غرف نوم الأطفال التي تبعث البهجة و الفرح من خلال ألوانها الزاهية و إكسسواراتها بالأحجام الصغيرة .

لذلك هي من أمتع الديكورات الداخلية التي يمكن أن تشاركي في تفاصيلها ، و من أبرز هذه التفاصيل هي دولاب ملابس أطفالك و التي تعتنين بشكل شخصي بمقتنياتها و كيفية توزيعها و ترتيبها لذلك سنستعرض لك أشكالها الخارجية مع بضعة صور لأشكال ترتيبها من الداخل .

دولاب ملابس أطفال بمختلف أشكاله :

١-دولاب ملابس أطفال ضمن جدار الغرفة : والذي هو عبارة عن تجويف في الجدار يمكن تركه مفتوحا ليبقى جزء من الديكور الداخلي بألوان الثياب المبهجة والإكسسوارات الصغيرة التي تبعث المرح في الغرفة ، أو أن يغلق بستارة أو باب زجاجي أو خشبي حسب الرغبة و كما سنرى بالصور .

٢-دولاب ملابس أطفال بأشكال تجذب أنظارهم : و التي غالبا ما تكون مستوحاة من أفلام الرسوم المتحركة مثل ديزني و غيرها . مثل أن نشاهد عليها رسومات مبهجة أو أن تصمم بشكل سفينة أو منزل صغير و غيرها من الأشكال المتنوعة التي تلفت أنظار الأولاد و تبعث الفرح فيهم .

٣-دولاب ملابس أطفال مخصص لاستعمالاتهم الشخصية : و الذي يعتمد بتصميمه أن يكون منخفض الارتفاع كي يستطيعون اختيار ثيابهم و اكسسواراتهم في مراحل عمرية صغيرة فكثيرا من الأمهات يبدأن في مشاركة أولادهم بأعمار صغيرة نسبيا لتقوية شخصيتهم و تشجيعهم على الاعتماد على نفسهم ، أو كي يشعروا بأن غرفتهم مخصصة لهم و لأحجامهم حتى و إن لم يشاركوا بالاختيار بشكل خاص .

٤-دولاب ملابس أطفال مؤقت : و الذي يمكن أن يكون مجرد أسطوانة خشبية أو معدنية صغيرة تعلق عليها الثياب أو مشجب صغيرة على الجدار كجزء من الديكور الداخلي و التي يمكن إزالتها فيما بعد للاستعاضة عنها بخزانة كبيرة في المراحل العمرية القادمة .

إليك بالصور تصاميم متنوعة و متعددة لأجمل الخزائن التي اخترناها لك مع بعض التفاصيل للاكسسوارات داخلها لتساعدك على اختيار ما يليق بغرف أولادك .