ديكور خشب لمنزلك بأحدث التصاميم 2017

هي من المواد التي تعطي جوا من الأناقة للديكور الداخلي في منزلك بمجرد استعمالها في التفاصيل ، كما و أنها تدخل الدفء و الحميمية للفراغ حين تستعمل على مساحات واسعة .

فمثلا ديكور خشب للسقف و الجدران يحول الغرفة لمكان دافئ و خاص ، أما تفاصيل صغيرة في الديكور الداخلي مثل الكنب أو الطاولات يعطي الغرفة أناقة الأسلوب الريفي و بساطته .

ديكور خشب للأسقف 2017:

حيث يعتبر من المواد التي تضيف خاصية العزل على مواد العزل الأخرى بمجرد إضافتها للأسقف ، و تعطي الغرفة لمسة من الأسلوب الريفي البسيط و الحميمي .

ديكور خشب للجدران 2017:

 تعطي الديكور الداخلي لمسة من العصرية إذا استعملت بأسلوب جريء و مختلف ، كما و أنها تضفي لمسة من الأناقة حين تستعمل بأشكالها التقليدية كالمكاتب الخشبية القديمة أو تغليف الجدران بألواح مستطيلة .

ديكور خشب للأرضيات 2017:

يعتبر من أكثر أنواع الأرضيات مرونة من خلال المسامات التي تحتويها و التي تجعل المشي عليها صحي و مفيد و مريح للأرجل أكثر من أي مادة أخرى تستعمل في الأرضيات .

كما و أصبحت تعالج معالجة خاصة لاستخدامها في الحمامات حيث تغلق المسام الخارجية لها لتتحمل درجات رطوبة عالية و تمنع امتصاصها للماء كون استعمالها في غرف الحمامات يعطيها فخامة و أناقة خاصة .

ديكور خشب للمكاتب 2017:

يعطي الغرفة أناقة خاصة و بساطة من خلال أشكال تصميمها التي تعتمد على جمال المادة بحد ذاتها ، ودرجات الألوان في النوع الواحد كالسنديان ، الجوز ، و غيرها والذي يفرض نفسه كونها مواد طبيعية .

ديكور خشب للأبواب :

و هي من الأمور الشائعة بمختلف المنازل مهما كان أسلوب التصميم فيها .

الأثاث :

مثل الكنب و الطاولات حيث يعتبر من المواد الأساسية في تصنيعها إضافة إلى المواد الأخرى .

إليك عددا من الصور لديكور خشب يناسب موضة 2017 مستخدم في مختلف الغرف في المنزل و بتفاصيل متنوعة في الغرفة نفسها .

الروابط الداخلية :

ديكورات حوائط بألوان جذابة لغرف الجلوس المودرن

أجمل ديكورات غرف المعيشة المودرن

بالصور ديكور جبس مداخل موضة 2017