صور: غرف ملابس للرجل بـ ديكورات مميزة

أسوة بالنساء ، أصبح الرجال مولعون بالموضة مثلهن و ربما أكثر . فقد أصبح الرجل يهتم أكثر بمظهره و أناقته كما أن بعض النساء تشجع أزواجها على الظهور بأبهة حلة و تهتم بإطلالته كاهتمامها بنفسها .

لذلك أصبح من المألوف أن يتضمن المنزل ، بالإضافة إلى غرفة الملابس التي تخص المرأة ، غرفة ملابس خاصة لزوجها . لهؤلاء النساء خصوصاً أردفنا هذا المقال مع عدداً من الصور لديكورات مميزة لغرف الملابس التي لها طابع رجولي خاص .

غرف ملابس الرجال ، بماذا تتميز ؟

-الألوان : و هي من الأمور البديهية فلا يمكن أن نرى في هذا النوع من الفراغات ديكورات بلون زهري أو بنفسجي حتى و إن كانت هذه الألوان قد دخلت عالم الملابس عند الرجال إلا أنها لم تدخل بعد عالم الديكور .

-لا وجود لطاولة التبرج الخاصة بالنساء إنما هناك اكسسوارات خاصة بزوجك مثل مكان تعليق ربطات العنق ، فراغات خاصة بالأحزمة الجلدية و أخرى خاصة بأزرار القمصان الفاخرة . كلها تفاصيل لا نراها في غرف ملابس النساء .

-البساطة في التصميم و الديكور الداخلي فشخصية الرجل أميل للوضوح و البساطة من شخصية المرأة لذلك لا يمكن أن نرى ملامح للزخارف و التصاميم المعقدة .

-نلاحظ دوما في هذا النوع من الفراغات أن المساحة المخصصة للثياب أكبر من المساحة المخصصة للأحذية . فهوس النساء بالأحذية لا يستطيع أي رجل أن يشاركها فيه ، على الأقل إلى الآن .

ما الفائدة من وجود غرفة ملابس خاصة بزوجك ؟

-هي بالتأكيد تشجيع خاص منك على أن يهتم زوجك بأناقته إن كان لك رغبة بذلك من خلال تخصيص فراغ من المنزل لثيابه و اكسسواراته .

-وجود متسع من الفراغ يشجع دوما على ملئه وبالتالي شراء الثياب التي تواكب العصر .

-إعطاء أهمية لمكانته في المنزل ولأغراضه الشخصية بالإضافة إلى منحه خصوصية معينة .

هي بالتأكيد ليست من الغرف الأساسية في المنزل لكنها قيمة مضافة و مميزة للمنازل الفخمة بديكوراتها الرائعة التي اخترنا لك بعضها .

صور: ديكورات رائعة لغرف الملابس اختاري منها ما يناسب منزلك

صور: ديكورات غرف نوم رومنسيه للغاية