بالصور: ديكورات منزل تمارا ميلون مؤسسة علامة جيمي تشو Jimmy Choo

ماركة الأحذية العالمية المعروفة جيمي شو Jimmy Choo  والتي أصبحت تقدر اليوم بنصف بليون دولار من خلال تصاميمها الأنثوية الراقية والتي يقف خلف نجاحها وخلف استمتاعنا باقتناء هذه القطع الفنية و ارتدائها وجوه عديدة من أبرزها ، مصممة الأزياء الإنكليزية ، و إحدى مؤسسي ماركة  Jimmy Choo  ومديرة قسم التصميم فيها

" تمارا ميلون Tamra Mellon ".

والتي سبق أن عرضت منزلها عام 2013 بمبلغ 34 مليون دولار ها هي تعود اليوم و تعرضه في شباط 2016  ب 9 مليون دولار أقل من ثمنه ليصبح بذلك جاهزا للبيع  ب 25 مليون دولار .

لمحة بسيطة عن تاريخ البناء  :

المنزل عبارة عن شقة طابقية بمساحة إجمالية و قدرها 650  م٢ و تراسات بمساحة 465 م٢ يقع في مدينة نيويورك على بضعة خطوات من سنترال بارك Central Park . هو واحدة من أربع وحدات يتألف منها المبنى الأثري القديم  المسمى Carhart mansion   الذي يعود تاريخه إلى عام 1913 .

اشترت تمارا ميلون Tamara Mellon  منزلها ب 21 مليون دولار في عام 2008 ، وبقيت فيه سبعة سنين استمتعت بإطلالته الرائعة من خلال التراسات الواسعة في الطابق الأخير من البناء .

" أحب شقتي كثيرا ، أتمنى لو أستطيع نقلها إلى وسط المدينة ، التراسات فيها كالجنة " كما صرحت به المصممة الإنكليزية في مجلة تايمز عام  2014 .

ما يميز المنزل من خلال موقعه وتفاصيل ديكوره الداخلي :

-بما أن هذا المنزل هو جزء من بناء تاريخي لذلك فهو يمتاز بسقفه المرتفع الذي يعطي الفراغ من خلال نوافذه الممتدة من الأرضية حتى السقف اتساع و اشراقة رائعة .

-مصعد يربط بهو المنزل مباشرة بردهة البناء .

-فراغ بأبعاد 7م ، 4 م عبارة عن غرفة الملابس المميزة بمقتنياتها الرائعة من أحذية جيمي شو Jimmy Choo  .

-إحدى التراسات المميزة المطلة على سنترال بارك بأعمدة من حجارة الكلس ذات طراز ملكي .

و هذه جولة بالصور داخل  منزل تمارا ميلون Tamara Mellon   المميز .