ديكور مريح جدا لمنزل النجمة الي لارتر

تشتهر الممثلة ونجمة الموضة والوجه الاعلاني لعديد من المنتجات التجميلية  الي لارتر بجمال اختياراتها وبحثها عن المميز والراقي في اطلالاتها على مدة العشرون سنة الماضية، زمن سطوع نجمها، وبزيارة لبيتها الذي جمعها مع زوجها هايس مكارثر، ستشعرين بمدى السلام الداخلي فيها لما يعكسه من اجواء من الصفاء والالوان الهادئة وقطع الاثاث المريحة والبسيطة، لكن باختيارات متقنة، ليكون عشها على مدى اعوام منذ 2009.

يذكر ان الي قد عرضت هذه الدار في هوليود هيلز، في ولاية كاليفورنيا للبيع مؤخرا، ومع ذلك، فقد كان لنا جولة داخله وفي المرافق والطبيعة الساحرة التي تحيط به.  

البيت مكون من اربعة غرف وخمسة حمامات، وهو مكون عدة طوابق بطابع loft-style، على مساحة اكثر من 5500 قدما مربعا، لكن اغلب المساحة تركت لترعى بها الطبيعة وليستمتع بها الزوجان باقصى درجات الراحة والاسترخاء.

اختارت الفنانة الالوان الحيادية والابيض بشكل خاص ليلون قطع الاثاث والجدران، مع قطع من الجلد الطبيعي للارائك والكراسي، والخشب الطبيعي للمقاعد والجلسات الخارجية والداخلية معا. كما يحتوي البيت على صالة الجيم التي احتلت الطابق العلوي، وحمام سباحة وغرفة للسبا خارج المنزل. وللمنزل مجموعة من الشرفات التي تطل على الطبيعة، وغرفة خزانة كبيرة لملابس الفنانة، وحمام يرتبط بغرفة النوم الرئيسية يحتوي على حوض استحمام وشاور، وكذلك موقد للتدفة يربط الحمام بالغرفة بحواجز زجاجية. 

الان ندعوك لجولة في المنزل، لتنعمي بقدر كاف من السلام والجمال معا.