الأباجورة.. جمال إستثنائي في رمضان

عندما يحين موعد الإفطار خلال الأمسيات الرمضانية، لا تحلو الجلسات إلا من خلال تزيين الزوايا بالأكسسوارات الرمضانية التي تجعل ديكور منزلك ساحراً. فتشعّ الإنارة المتميّزة هذا الشهر من خلال أكسسوار الأباجور المزخرف والمناسب للديكور المنزلي في رمضان.
 
بفعل إضاءة الأباجورات السحرية بأنواعها المتنوّعة سواء أكانت زجاجية وملوّنة أم مصنوعة من الخشب أو الحديد، لا يمكن أن يتألق الأباجور الرمضاني إلا من خلال الزخرفات والنقوشات المتموّجة التي تخلق نسيجاً من العصرية والتقليد الشرقي المعدني الزاهي. 
 
أباجورات بقاعدة فريدة  
زيّني الطاولات الجانبية لغرف الجلوس بأباجورات حديدية مشرقة، لتشعري بالأجواء الرمضانية. فاستعيني بـ John-Richard Collection Moroccan-Inspired Lamp الذي يضفي رونقاً مميزاً على ديكور المنزل ويمنحه الفخامة والتميّز من وحي هذا الشهر الفضيل. وبجمال الألوان الهادئة، أدخلي الأباجورات الصفراء الى ديكور منزلك خصوصاً إذا كان الأثاث ممزوجاً بين البني والأصفر. فيمكنك تزيين الزوايا بقطع Adelphius Pierced Lamp المميّز بلونه الذي يليق بالخشب البني واللماع.
 
أباجورات طويلة  
ولعصرية القاعدات الحديدية تأتي الأباجورات الطويلة لتضفي مزيداً من السحر على المكان. فانقلي عصرية الديكور الى داخل الغرف وتمتّعي بجلسات بعيدة كل البعد عن الروتين. اعكسي التناغم العصري والتقليدي واحرصي على تزيين الى جانب هذا النوع من الأباجورات، الطاولات الحديدية المعتّقة واللوحات الكلاسيكية على الجدران عينه.