إصدار نوعية جديدة من الكتب ضمن مبادرة "كتاب في دقائق"

أصدرت "قنديل للطباعة والنشر والتوزيع" مجموعة من الكتب التي تسلط الضوء على الأسرة في مجتمع المعرفة، والقيادة وفن التأثير في الآخرين، والجيل الرقمي، بالإضافة إلى أسرار الابتكار والقيادة الذكية، وذلك ضمن مبادرة "كتاب في دقائق" إحدى مبادرات مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم.
 
وبحسب ما نشرته الصحف، فقد جاء كتاب "الأسرة في مجتمع المعرفة" ليوطد العلاقة بين الأفراد والمعرفة، وليخبرهم عن سبل جديدة للتربية في ظل زمن التقنية الرقمية التي تشكل المحرك الأساسي للتحولات الكبرى التي تحدث في الأسرة اليوم.
 
وتطرق كتاب "القيادة وفن التأثير في الآخرين" لبروز الكيانات الكبرى المتمثلة في المؤسسات العملاقة والشركات العابرة للقارات ذات النفوذ الواسع، كما إستعرض طرق جديدة للتأثير على الآخرين بما يلائم أدوات العصر والمنطق السائد فيه.
 
وكان كتاب "الأسرة والجيل الرقمي" معبرا قويا عن الحياة المعاصرة والتغيرات التقنية والإقتصادية الكبرى التي أحدثت بدورها تحولات موازية على المستويين الفردي والأسري.
 
وتعزيزا للإبتكار وتنمية القدرات الذاتية جاء كتاب "أسرار الابتكار كيف تكشف قدراتك الذاتية؟" لمعرفة مكامن الإبداع وأسرار الابتكار وتطوير القدرات الفردية من أجل المساهمة في تنمية المجتمع، ولتشجيع أصحاب المواهب على المساهمة في هذه التنمية، إضافة إلى الحث على التميز والإبتكار والإنجاز الفردي والجماعي.
 
وللتشجيع على التعامل والعمل بروح الفريق، وتطوير قدرات الفرد وإعداده للتفاعل مع الآخرين في مختلف شؤون الحياة، على الصعيدين الأسري والمهني، أصدر كتاب "القيادة الذكية ومهارات عمل الفريق" للحث على روح التعاون والمشاركة.