بالفيديو: ثامن جزء لـ "x-men apocalypse".. صدمة وأحداث مبهرة

نشر مؤخرا الإعلان الرسمي الأول لفيلم "x-men apocalypse" وهو أحدث أجزاء سلسلة أفلام " x-men" وثامن أجزائها، ويستعرض الإعلان ومدته دقيقتين ونصف، لقطات قصيرة من قصة "أبوكاليبس" (يقوم بدوره الممثل أوسكار إسحاق) ذلك المتحول الخالد العربي الأصول والذي يقترب عمره من 5 آلاف عام، والذي يجسد دور الشرير في هذا الجزء.
 
يبدأ الإعلان بظهور شخصية "جاين جراي" (تقوم بدورها صوفي تيرنر) التي تشاهد دمار العالم في أحد أحلامها، بعد ذلك يظهر رجل يرتدي الدروع ويعرف نفسه بأنه "أبوكاليبس". ويقول: "لقد عرفت بأسماء عديدة أخرى خلال هذه الحياة، رع، كريشنا، ياواي (Yahweh)، وخلال هذا الإعلان الذي يركز على شخصية "أبوكاليبس" نشاهده يقول مخاطبا المتحولين: "أنتم جميعا أبنائي، لقد خسرتم لأنك اتبعتم قادة عميان، ولكنني هنا الآن، أنا هنا من أجلكم".
 
المخرج براين سينجر وهو مخرج "x-men apocalypse"، قام بالحديث عن شخصيات الفيلم وبتحليل الإعلان الأول للفيلم خلال مقابلة جديدة له مع مجلة "empire". وتحدث عن شخصية "أبوكاليبس" المخيفة ذات القوة الخارقة التي أثارت الرعب والرهبة في نفوس البشر في العصور القديمة حتى أن أصحاب الحضارات القديمة أطلقوا عليها أسماء آلهة مثل رع (أحد أسماء الآلهة عند المصريين القدماء)، كريشنا (أحد أسماء الآلهة عند الهندوس)، ياواي (Yahweh اسم من أسماء الإله في التوراة)، ولأنه يمثل بالنسبة لهم القوة المطلقة الغاشمة التي يجب أن يخشوها، ولقد قال سينجر متحدثا عن شخصية "أبوكاليبس": "ما يعجبني في هذه الشخصية أنها تظهر أجزاء صغيرة وقليلة فقط من أعماقها وهذا يجبرك على ألا تكتفي فقط بالنظر إلى وجهه بل إلى كل ما يشكل هذه الشخصية وهو ما يجعلك تنظر أيضا إلى تصميم زيه ودروعه والنقوش المحفورة عليها" وأضاف سينجر ردا على الانتقادات التي وجهت إلى مظهر وتصميم شخصية "أبوكاليبس" وقال: "تصميم الشخصية يعكس شخصيته بنجاح، إنه شخص يتمتع بالقوة والسطوة، ولقد قام أوسكار بعمل رائع في تجسيدها".
 
فيلم "x-men apocalypse" من بطولة جيمس مكافوي، جينيفر لورانس، صوفي تيرنر، مايكل فاسبندر، مايكل فاسبندر، أوسكار إسحاق ومن إخراج براين سينجر، وسيعرض الفيلم في دور العرض السينمائية بداية من يوم 27 مايو 2016.
 
لمشاهدة تريلر الفيلم اضغط هنا:...