نايلة الخاجة توجه نصيحة للآباء والأمهات في إفتتاح "الشارفة السينمائي للطفل"

عبرت المخرجة الإماراتية اللامعة نايلة الخاجة عن سعادتها بإفتتاح مهرجان الشارقة السينمائي للطفل، كونه يعد خطو هامة وضرورية لخلق أجيال مبدعة ومتمكنة في صناعة السينما والإرتقاء بها.
 
كما توجهت الخاجة بتوجيه الشكر والتقدير للشيخ سلطان القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة على دعمه الدائم  للطفل والمساهمة في تنمية المواهب من خلال توجيهاته الكريمة وقراراته الرشيدة، كما تقدمت بالشكر للشيخة جواهر عبدالله القاسمي مديرة مهرجان الشارقة السينمائي للطفل، مديرة مؤسسة فن على هذه الجهود المثمرة والمبادرة الرائعة التي سمحت لمهرجان الشارقة السينمائي للأطفال للإنطلاق، والكشف عن مواهب الصغار وتحسين مستوى محتوى أفلام الأطفال. 
 
وقد وجهت المخرجة اللامعة نصيحة هامة للآباء والأمهات وهي مراقبة أطفالهم للكشف على ما لديهم من مواهب وتعزيز وتنمية هذه المواهب، من خلال تشجيعهم ممارستها وترجمتها فعليا لتخرج إلى النور، وعلى إكتشاف قدرتهم على الإبداع، حيث قالت " اعطوا أطفالكم قلم وورقة واتركوا لهم حرية التعبير عن ما بداخلهم وشجعوهم على ذلك، واتركوا لهم الحرية للتحليق في سماء الإبداع لينطلق من عالم الأطفال مبدعين ومبتكيرين تعتز بهم دولتهم وكل من حولهم".
 
كما سلطت الضوء على أن تشجيع الأطفال على الإبداع، والإبتكار سيقوي لديهم شيئا هاما وضروريا للنجاح وهو حب العمل الجماعي، الذي سيعتاد عليه الطفل منذ الصغر بسبب الإنخراط في التمثيل أو ممارسة أي موهبة أخرى لديه.
 
والجدير بالذكر أن نايلة الخاجة قد لمع اسمها في عالم السينما العربية كونها أول إماراتية تخوض مجال صناعة الأفلام، حيث تناولت مواضيع مختلفة وقضايا إنسانية، وإجتماعية مثيرة للجدل في مجتمعها، وصبرت وتحدت كل  الصعاب لتصبح اليوم من أهم الشخصيات المؤثرة والمحركة للأعمال السينمائية في دولة الإمارات العربية المتحدة.