بالصور: ديكورات رائعة في منزل إيميلي بلانت و جون كلاسينسكي

إيميلي بلانت و جون كلاسينسكي ثنائي سعيد و زوجان جذابان يحتلان مكانة مرموقة في عالم هوليوود البراق! و طبعاً يأتي مع هذا النجاح أسلوب حياة مترف و أنيق يتمثل في بيوت المشاهير التي يتم تصميمها بمعايير الرفاهية القصوى التي تضمنها لهم ثرواتهم! وقد لا يعلم الكثير بأن جون كراسينسكي من المشاهير الذين يجمعون بين الجمال والذكاء حيث تخرج من جامعة براون الشهيرة بعد ان درس الكتابة المسرحية! 
 
منزل إيميلي بلانت و جون كلاسينسكي 
 
و اليوم نضع لكم بالصور ديكورات منزل إيميلي بلانت و جون كلاسينسكي الرائعة. يقع هذا المنزل في لوس أنجلوس و تحديداً في منطقة هوليوود  وهو محاط بمساحة خضراء منعشة مليئة بالأشجار الطويلة. وقد تم إعادة تصميم هذا المنزل من قبل الزوجين ليظهر بهذا الأسلوب الفريد الذي يجمع بين الأناقة والبساطة. يضم المنزل 6 غرف نوم و 4 حمامات و بركة سباحة و شرفة مذهلة تضم طاولة طعام كبيرة و مدفأة حجرية طبيعية؛ كما يتميز بوجود العديد من النوافذ العريضة التي جعلت المنزل يسبح في أجواء جميلة من الإنارة الطبيعية.  يضم المنزل أيضاً مطبخ فاخر و صالون جلوس و غرفة ومعيشة و مكتب منزلي  بإطلالة مبهجة على الشرفة. وقد أقام الزوجان في هذا المنزل لعدة سنوات بعد إعادة تصميمه و لكنه طبعاً ليس المنزل الوحيد الذي يملكانه. 
 
عائلة إيميلي بلانت و جون كلاسينسكي
 
ينتظر إيميلي بلانت و جون كراسينسكي طفلهما الثاني لينضم إلى طفلتهما الأولى (هايزل) التي ولدت عام 2014م. و يذكر أن هذا المنزل الرائع الذي يملكانه إيميلي بلانت و جون كراسينسكي معروض للبيع بمبلغ 8,000,000 مليون دولار أمريكي و تبلغ مساحته 4724 متر مربع.