اكتشفي الفستان المثالي الذي يتناسب مع شخصيّتك

اكتشفي الفستان المثالي الذي يتناسب مع شخصيّتك

هل أنتِ مقبلة على الزواج وواقعة في حيرة في أمرك بشأن اختيار الموديل المناسب لفستان زفافك؟ أنظري أوّلاً إلى أسلوبك الخاص. فينبغي فستان زفافك أن يعكس شخصيّتك ويحيك ذوقك وأحلامك. إن كنت تبحثين عن أفكار جديدة للموديلات التي تناسبك بشكل كامل، تفضلي بالاطلاع على فساتين Esposa التي تعبّر كلٍّ منها عن شخصيّة معيّنة!

 

التقليدي

لطالما أحببتِ الأسلوب الأنيق ببساطته، لوك الأميرة غريس كيلي، البسيط والراقي في نفس الوقت. هذا الفستان من تصميم كارولينا هيريرا سيلائمك بشكل مثالي مع قصّة رائعة كاشفة للكتفين والفلورال اللذان يجعلان هذا اللوك جميل للغاية.

الرومانسي

لطالما كنتِ تلك المرأة الحسّاسة في بحثك عن الحب الحقيقي، ودائماً ما تسعين إلى البحث عن المشاعر العميقة والحياة الفاتنة. لطالمت تخيّلت نفسك ترتدين كهذا الفستان من برونوفياس، مع الكورسيه ذات قصة شكل القلب على الصدر، الممتدّة إلى أكمام شفافة مصنوعة من الدانتيل مع قصة مفتوحة على الظهر لتظهري كأميرة حقيقية.

المرح

تحبّين المخاطرة وروحك مرحة وشخصيّتك ممتعة. أنت قائدة ولست تابعة، صادقة بشأن رغباتك وطموحاتك في الحياة. لا تلتزمين بالقواعد، وإنّما تقومين باتباع حدسك وتقومين بأي كان ما يسعدك. ترين نفسك في فستان زفاف غير تقليدي كواحد من تصميم علامة فيكتور أند رولف الرائع، والفريد بطريقته الخاصة. فهو خفيف وبسيط ولكن خلاق وآسر في نفس الوقت، تماماً مثل شخصيتك.

البسيط

بالنسبة إليك، الأقل أكثر. لا يعجبك أبداً اللوك الرائع الضخم وإنما تفضلين الطلات الناعمة. يتناسب هذا الفستان من تصميم ماركيزا مع شخصيتك بشكل مثالي مع الكورسيه الأنيق والتنورة المتعددة الطبقات وقصاتها المبعثرة إلى حدٍّ ما التي من شأنها أن تضيف لمسة عصرية ومرحة بطريقة فنية ومتميزة. 

الكلاسيكي

هل تعشقين كل ما هو كلاسيكي ولطالما تخيلت نفسك تعيشين في زمن الأيقونات الكلاسيكية؟ الفستان الأنسب لك إذاً هو هذا الفستان الكلاسيكي المذهل من تصميم لازارو الذي يجمع ما بين أقمشة التول وتطريزات الفلورال الفضية لطلة مثيرة تضمن لك خطف أنظار الجميع!

الفاتن

شخصيتك كاريزمية جذابة وتحبين أن تكوني محط أنظار الجميع. لا مانع لديك في التعبير عن أحلامك الأكثر جرأةً ولا تخافين من أن تكوني مختلفةً عن بقيّة الناس. هذا اللوك الساحر من  Plume by Esposaلربيع وصيف 2018 صمِّم خصّيصاً لروحك الحُرّة. يتألف هذا الفستان من مزيج مثير من الأزهار الكبيرة واللآلئ، كما أن أكسسوار الرأس يكمّل الطلة التي من شأنها أن تخطف أنفاس الجميع.

المغازل

الحياة بالنسبة إليك عبارة عن لعبة إغراء ولهو. تحبيّن الأمور الرائعة والأنيقة ولكن من دون أن تكون جديّة للغاية. ذوقك الكلاسيكي أو المُحافظ يكشف عن القليل من الأناقة الأنثوية التي تترجَم بتصاميم مرحة، تماماُ كهذا الفستان من Plume by Esposa. يتألف من كورسيه تقليدي مطرّز بأجمل طريقة لينفتح في تدرجات رقيقة وتحتها تنسدل تنورة طويلة منفوخة ذات قصة الأميرة، لخلق لوك آسر ومثير.

المتعدّد

تنعكس شخصيتك المتعددة الجوانب على أسلوبك المرن وذوقك الانتقائي. يصعب مقارنة ذوقك بالآخرين، فتتميّزين بمزيج من الأساليب المغامرة. يتناسب هذا الفستان من تصميم EsposaCouture  مع شخصيتك المتعددة الجوانب بشكل مذهل، مع تحركاته المرحة واللطيفة.

 

هل تودّين الاطلاع على فساتين أخرى؟ مجموعة Esposa لربيع وصيف 2018، تقدّم لك تشكيلة واسعة من فساتين الأعراس في لبنان، ودبي، وأبوظبي التي تجعل كافة طلات الحب متميزة وفريدة من نوعها.

Images
فستان فاتن وجذاب من Plume by Esposa.jpg
فستان متعدد الجوانب من EsposaCouture
فستان يناسب السيدات المرحات من علامة فيكتور أند رولف
فستان أنيق ومميز من Plume by Esposa
الفستان الكلاسيكي من لازارو
 الفستان التقليدي من كارولينا هيريرا
 الفستان الرومانسي من برونوفياس
 الفستان البسيط من تصميم ماركيزا
Main Image