Esposa Prive و Esposa تكشفان عن أبرز صيحات أزياء الزفاف لعام 2018

Esposa Prive و Esposa تكشفان عن أبرز صيحات أزياء الزفاف لعام 2018

أطلّ من جديد عرض السنة الخاص بأزياء الزفاف المُرتقب مع إبداعات فصل الربيع لمصمّمي الأزياء الأكثر موهبةً في العالم، ما يعني أنه تم تحديد آخر صيحات الأعراس للموسم المقبل، والتي تتميّز بجرأة واضحة لم يسبق لها مثيل. ستتوفّر هذه المجموعة قريباً في متاجر Esposa  في فردان، وضبيه، وأبوظبي، فضلاً عن متاجر Esposa Prive  في وسط مدينة بيروت ودبي.

 

            إلى كل عروس محظوظة تبحث عن فستان الزفاف المثالي، تقدّم لك Esposa، أهم الصيحات الخاصة بالأعراس التي أعادت ابتكار طلات الزفاف لهذا الموسم بطرق غير تقليدية!

 

فستان الزفاف غير الأبيض


جعلت تصاميم الموسم اللون الأبيض يبدو عاديّاً جدّاً. مع ألوان البانتون التي تم استخدامها في المجموعات، يطغى اللون الزهري على فساتين الأعراس لهذا الموسم. ويبرهن لازارو هذا الأمر من خلال اعتماده اللون العاجي والأومبري بلون أحمر الخدود الذي يبهر العيون بالكورسيه والتنورة المتعددة الطبقات.

 

أظهري كتفَيك


قصة الأكمام التي تكشف عن الكتفين رائجة كثيراً هذه السنة، وهي من أهم صيحات الرانواي. أكانت أنيقة أو تميل إلى الأسلوب البوهيمي، تضيف الرومانسية على جسم المرأة الأنثوي. إن كنت تحبّين قصة الأكمام الكاشفة عن الكتفين، اطّلعي على فساتين ماركيزا الراقية أو تلك التي صمّمها أوسكار دي لارينتا مع التول الفاتن.

 

قصات مثيرة مفتوحة على الصدر


تتوجّه صيحات هذا العام للعروس الجريئة. إن كنت لا تحبّين القصات المفتوحة على منطقة الصدر، لا تقولي أنّنا لم نحذّركِ! مع الفساتين ذات قبّة العنق المفتوحة على شكل V، استطاع المصمّمون ترك انطباعاً ملفتاً هذه السنة وخصوصاً إينيس دي سانتو. فاعتمدت الكورسيه ذات القصة المفتوحة على الصدر وبدا مثيراً من كافة النواحي.

 

وهميّة ولكنّها حقيقيّة


بالحديث عن الوهم، غلبت الفساتين بقصّاتها الوهميّة بشكل كبير على فساتين السنة! فبإمكاننا ملاحظة القصات الوهمية والقصات المفتوحة على الصدر والأكمام التي تؤكّد من جديد أن الفساتين التي تبرز مفاتن الجسم هي رائجة جدّاً السنة، ما نتج عن ذلك إبداعات جذّابة تتوجّه إلى كل عروس عصريّة. خطف زهير مراد الأنفاس بالكورسيه ذات القصات الشفافة الوهمية المطرزة والمصنوعة من الدانتيل. كما اعتمد كل من مونيك لولييه، وإينيس دي سانتو، ولازارو الأسلوب نفسه.

 

ذيل فستان الزفاف، الطرحات والكاب


برزت هذه العناصر الثلاثة بقوة هذه السنة، وتم تصميمها هي أيضاً للعروس الجريئة. مزيّنة بالتطريزات، والزخرفات، والخرز، تم اختيار ذيل الفستان، والطرحات، والكاب لعام 2018 كي تكمّل الإبداعات الساحرة لأسبوع أزياء الزفاف. من طرحة التول الطويلة جدّاً للمصممة ماركيزا والكاب المصنوع من الدانتيل الرومانسي المطرّز بنقشة الأزهار، إلى ذيل الفستان الجريء والأنيق لعلامة فيكتور أند رولف، لم تتردّد ماركات Esposa  أبداً في اعتماد تصاميم جريئة لأزياء الزفاف.

 

عقدة الفراشة الكبيرة


احتلّت عقدة الفراشة الكبيرة العرض لهذه السنة، مثبتةً أن الأناقة الملوكيّة خالدة وأبديّة. تم استخدام طريقة أخرى للمبالغة في الأحجام والأشكال هذه السنة، فركّز المصممين فيكتور أند رولف على الفساتين المنفوخة، وارتدت عارضات أوسكار دي لارينتا الأقمشة الحريرية، وميكادو المتعددة الطبقات، وتطريزات الأورجانزا. وانضمّت إينيس دي سانتو إلى أوسكار دي لارينتا، فجمعت الأسلوب الكلاسيكي في تصاميم فساتينها بلمسة عصرية، مستخدمةً الفساتين المنفوخة لامرأة اليوم.

 

ملابس الرجال في أزياء الزفاف


الكل كان يتحدّث عن كارولينا هيريرا وعن تصاميمها المستوحاة من ألبسة الرجال للعروس التي تحب ذلك الجانب الذكوري الذي في داخلها. من القمصان المزخرفة وتنانير التول والبذلة، إلى السروال الحريري الجميل باللون العاجي وقميص تتماشى مع السروال، أُعجب الجميع بتوقيع كارولينا هيريرا، كما انضم إليها أوسكار دي لارينتا ببذلته التي صمّمها باللون العاجي والتي سحرت العيون العصريّة.

 

آخر ابتكارات المصممين أوسكار دي لارينتا، ولازارو، ومونيك لولييه، وماركيزا، وإينيس دي سانتو، وفيكتور أند رولف وغيرهم الكثير، تتوفّر حصريّاً في Esposa Prive في لبنان والإمارات العربية والمتحدة. تابعينا واطّلعي على أحدث صيحات فساتين الأعراس من عروض الربيع لأزياء الزفاف لعام 2018!

Images
Carolina Herrera
Main Image