الأمور الثمانية الأهم التي ينبغي أن تتوفر في عدّة كل عروس

الأمور الثمانية الأهم التي ينبغي أن تتوفر في عدّة كل عروس

حتّى ولو كنت عروس شديدة التدقيق في كل شيء، إن لم تفكّري مليّاً في عدّة الزفاف، فإن قائمة يومك الكبير لا يمكن اعتبارها كاملة. ففي ما تشغلين نفسك بالتحضير لوقت مثالي يمضيه ضيوفك، قد تنسي أن تهيّئي نفسك للكوارث الصغيرة أو حالات الطوارئ التي قد تواجهينها وتفسد عليك أجمل الأوقات. لتسهيل عليك هذه القائمة، تطرح أمامك Esposa الأمور الأساسية التي ينبغي أن تبقيها كل عروس في عدّة زفافها والتي من شأنها أن تهيّئها لحالات الطوارئ الأكثر شيوعاً بين العرائس. 

 

1- أوراق ممتصة للزيت

العرق والدموع تجعل من الصعب على مكياجك أن يبقى على حاله. فلهذه الأوراق قدرة سحرية في الحفاظ على مكياج لامع ونضر طول اليوم. 

 

2- الطبشور الأبيض

من المؤكد أنك لن ترغبين في أن يلطَّخ أو يخرب فستان زفافك الجميل في يومك الكبير! فإبقاء معك طبشور أبيض ( أو قلم "تايد تو جو" مزيل البقع) في عدتك، ينقذ يومك ويخفي كافة العيوب. 

 

3- مزيل الرائحة

بالإضافة إلى كافة المشاعر والضغط خلال زفافك، هنالك التحركات والتنقلات التي ستنشغلين بها طوال اليوم في ساحة الرقص وغيرها من الأماكن: ستحتاجين إلى مزيل الروائح إذاً أكثر من مرّة. أبقيها معك لتحرصي على أن تكون رائحتك رائعة في كل الأوقات. 

 

4- الوجبات الصغيرة

من السهل جدّاً أن تجوّعي نفسك في يومك الكبير. قد يساعدك هذا الأمر في أن تشعري أنك خفيفة ونحيلة في فستان زفافك، ولكن سرعان ما سينهار جسمك وستحتاجين حينها إلى السكريات لاستعادة نشاطك. وضع أصابع الجرانولا في عدّتك حل مثالي لتزويدك بالطاقة. 

 

5- العلكة أو منعش الفم

قد تكون آخر ما تفكرين به ولكنها مفيدة كثيراً! تناولي واحدةً كلّما شعرت أنك بحاجة إلى إنعاش نفسك في ظل محادثاتك وترحيبك بضيوفك. 

 

6- الحذاء المسطّح

إنه الأمر الوحيد الذي ستحتاجين إليه بعد يوم طويل ومرهق وأنت مرتديةً الكعب العالي! أكنت ستختارين الشباشب أو أي حذاء مريح، إحرصي على أن يكون بحوزتك. 

 

7- عدّة خياطة صغيرة

أمر مفيد أن تكون بحوزتك في حال أُفسد فستانك أو فستان إشبينتك، أليس كذلك؟ 

 

8- دبابيس الشعر والسبراي

لا تتوقّعي أن يبقى شعرك مثالي طوال اليوم. فبعد الترحيب بضيوفك وغمرك لهم والتنقل كافة الوقت، ستحتاجين من دون أي شك إلى القيام ببعض التعديلات لشعرك ليبقى مثاليّاً وعلى أفضل حال. لن تندمي أبداً على وضع دبابيس الشعر والرذاذ في عدّتك! 

 

هل أنت عروس مستقبلية وما زلت تبحثين عن الفستان المثالي؟ تفضّلي بزيارة Esposa و Espoa Privé واطلعي على التشكيلة الكبيرة لفساتين الأعراس في لبنان، ودبي، وأبوظبي. 

Images
8 أهم أمور للعروس
زينة الشعر
الحذاء المسطّح
العدّة الكاملة
Main Image