Esposa تحتفل بموسم أم العروس!

Esposa تحتفل بموسم أم العروس!

ها قد اقترب عيد الأم، وما من هديّة تفرّح قلب كل أم أكثر من رؤية ابنتها عروساً سعيدةً وأنيقةً. في عالم Esposa، لا يعني شهر مارس بداية الربيع فحسب، بل أيضاً بداية موسم الأعراس، حيث تبدأ التحضيرات الحافلة والمشوّقة للاهتمام بكل عروس مستقبليّة.

تتوجّه Esposa هذا الربيع لوالدة العروس المستقبليّة كي تساعدها في مساندة ابنتها وتقديم الدعم لها خلال مرحلة التخطيط للزفاف. جمعت لك Esposa في ما يلي، أهم النّصائح لجعل علاقة ما قبل الزفاف مع ابنتك سلسة وبنّاءة:

1- لا تدعي غريزة الأم في داخلك تسيطر عليك

قد يشكّل هذا الأمر تحدًّ كبير ولكن عليك، ولو لمرّة واحدة فقط، أن تتصرّفي كرفيقةٍ لابنتك، لا أن تؤدّي دورك كأمّهاّ! حاولي السيطرة على أحاسيسك ولا تدعيها تحدّد أفعالك وابذلي قصارى جهدك كي يكون رأيك موضوعيّاً بدلاً من أن يغلب حكمك الأمومي.

2- كوني أنت الحكيمة

لا تنسي أنك كنت في مكانة ابنتك ذات مرّة: عفويّة، متحمّسة كثيراً وساذجة أحياناً. ولأنّ ابنتك شابّة وليس لديها الخبرة الكافية، قد يؤدّي بها هذا الأمر إلى اتّخاذ قرارات غير منطقيّة أو أن تدع عواطفها تغلب على أفعالها، فعليك أنت أن تنصحيها وترشديها ولكن من دون أن تجرحي مشاعرها أو أن تحطّمي أحلامها.

 

3- اصغي إلى رغبات ابنتك

يجب ألّا تنسي أن ابنتك هي التي ستتزوّج وليس أنت. قد تفضّلين إقامة زفاف والجلوس لتناول العشاء، ورمي باقة الورد  ووضع مجسّم للزوجين أعلى الكيك، ولك قد لا تعني هذه الأمور أي شيء لابنتك. من المهم أن تتقبّلي هذه الفجوة بين الأجيال وأن تدركي أنَّ اتجاهات الأعراس تغيّرت كثيراً. ثقي بذوق ابنتك وتعلّمي غضّ النظر عن بعض الأمور عندما يلزم الأمر.

4- كوني أفضل رفيقة في التسوق للزفاف

لعلّ التسوق لكل ما يتعلّق بالزفاف الجزء الأكثر تشويقاً وإرهاقاً في الوقت ذاته أثناء تحضيرات الزفاف. لا تدعي هذا التوتر يتضاعف عند ابنتك. تحلّي دائماً بالروح المرحة ولا تدعي ابتسامتك تفارق وجهك كي يكون وقت التسوق مع ابنتك سلساً ومسلّياً. وحتّى لو كنت غير راضية عن فستان الزفاف الذي اختارته، أو عن الأكسسوارات، أو الأزهار والزينة، أخبريها عن رأيك بكل هدوء، وإن شعرت بأنها مقتنعة برأيها هي، تعلّمي حينها أن تتقبّليه مهما كان.

 

5- أظهري أفضل ما لديك

لا شك أن رؤية ابنتك تتزوّج هي إحدى اللحظات التي طالما حلمت بها. يجب أن يكون هذا الحدث فرصةً لكما كي تصنعا ذكريات جميلة تدوم إلى الأبد. وأفضل طريقة للقيام بذلك هي تقدير اللحظات الصغيرة، أكانت جميلة أم لا، والتعبير عن مشاعركما، وتقدير إحداكما الأخرى فضلاً عن العمل سويّاً ليكون يوم ابنتك الكبير مذهلاً للغاية. تذكّري أنك ثاني أكثر شخص سينظر إليه الحاضرون خلال الزفاف، لذا احرصي على أن تسحري الجميع وتخطفي الأنظار بتميّزك!

لا تكتمل تحضيرات الزفاف أبداً من دون لمسة Esposa. مع مجموعتنا الواسعة لفساتين الأعراس في لبنان، ودبي، وأوظبي، نضمن لك ايجاد فستان الزفاف الحالم لابنتك وفستان السهرة المثالي لك!


لمحة عن Esposa

تتألف Esposa من مجموعة متاجر، تعنى بتوفير أرقى الماركات، وبتقديم المكان المتكامل لكل عروس مستقبلية لتجد كل الأمور التي تلزمها، من فستان الزفاف إلى حذاء الزفاف المثالي، بالإضافة إلى الأكسسوارات التي تحتاج إليها لتكون هي محور الإنتباه في يوم فرحتها. تتوفر محلات Esposa في لبنان (ضبيه وفردان)، وياس مول- أبوظبي. تقدّم متاجر Esposa Prive  مجموعة فساتين فاخرة ورومانسيّة وتتوفّر في لبنان- وسط المدينة بيروت ودبي.

Images
Main Image