تعرّفي على الماسات مع Esposa: ما الذي يقوله خاتم خطوبتك عنك ؟

تعرّفي على الماسات مع Esposa: ما الذي يقوله خاتم خطوبتك عنك ؟

قد يكون فستان زفافك أكثر ما يكشف عن ذوقك وشخصيتك، ولكن هناك أمور أخرى أيضاً. فخواتم الخطوبة، تماماً كفساتين الأعراس، تعبّر عنك وذلك حسب شكلها. تعرّفي مع Esposa على كافة أنواع الماسات وعمّا يقوله كل خاتم عنك.

1- الدائري الشكل:
هذا يعني بأنّك تحبّين الأشياء الكلاسيكيّة الخالدة والجميلة بطبيعتها، والتي لا تتطلّب القيام بأي مجهود إضافي لتكون بارزةً. لطالما أحببتِ الرومانسيّة التّقليديّة وتفتخرين بها للغاية.

2- قصّة الماركيز:
هذا الخاتم ذات الجوهرة الكبيرة يدلّ على رغبتك الشديدة في التميّز. فيدلّ اختيار العروس لخاتم الخطوبة ذات قصة الماركيز على أنها تحب الأشياء الكبيرة والبرّاقة لتكون هي محط الأنظار.

3- خاتم الأميرة:
إنه ثاني أشهر شكل للألماس، وهو نسخة فاخرة عن الخواتم الكلاسيكيّة للعروس التي لا تخاف ارتداء خاتم لامع وذات الزوايا الأربع في إصبعها.

4- الزمرّدي الشكل
يعكس هذا النوع النادر بشكله الكلاسيكي الذي لا مثيل له، ذوق الملكات والممثلات الفاتن. وتبدو أصابع اليد أطول من خلال شكله الممدود، كما أنه يضيف لمسة فريدة وفاخرة.

5-  خاتم بقطع الآستشر
يشبه الخاتم الزمرّدي الشكل، وهو ماسة مربّعة الشكل ومتعدّدة الجوانب. يناسب العروس الكلاسيكيّة التي تعشق أسلوب فن الزخرفة.

6- تصميم الخاتم على شكل وسادة
يتّخذ هذا الخاتم شكل المستطيل مع زوايا مستديرة؛ ليكون بذلك الشكل الأنسب لكل امرأة تحب أن تجمع ما بين الأناقة مع لمسة من الكلاسيكيّة.

7- شكل القلب
إنّه رمز الرومانسيّة المطلق؛ وهو مناسب للعروس الحسّيّة والمغامرة لتعبّر عن حبّها بصراحة تامّة.

8- البيضوي الشكل
إنّه البديل عن الشكل الدّائري والاختيار الأكثر شيوعاً بين النساء. يكشف هذا الخاتم، بتميّزه عن باقي الخواتم التي تشبهه، عن العروس التي تبحث عن الأناقة العصريّة بأسلوب فريد.

9- تصميم الإجاصة
إن كان خاتم خطوبتك يشبه شكل الإجاصة بتصميمه، فهو يكشف بذلك عن حس الفرديّة واللهفة للتميّز في داخلك. يُجمّل الأصابع بشكله الفاخر مع لمسة رومانسيّة متميّزة.

اخترت خاتم الألماس وبدأت بالتسوق لزفافك؟ اطّلعي على مجموعة Esposa الواسعة المحليّة والدولية لفساتين الأعراس في لبنان، ودبي، وأبوظبي، بالإضافة إلى مجموعة الأكسسوارات الخاصة بالأعراس لتجدي طلّة الحب التي ترضي ذوقك.

لمحة عن Esposa

تتألف Esposa من مجموعة متاجر، تعنى بتوفير أرقى الماركات، وبتقديم المكان المتكامل لكل عروس مستقبلية لتجد كل الأمور التي تلزمها، من فستان الزفاف إلى حذاء الزفاف المثالي، بالإضافة إلى الأكسسوارات التي تحتاج إليها لتكون هي محور الإنتباه في يوم فرحتها. تتوفر محلات Esposa في لبنان (ضبيه وفردان)، وياس مول- أبوظبي. تقدّم متاجر Esposa Prive  مجموعة فساتين فاخرة ورومانسيّة وتتوفّر في لبنان- وسط المدينة بيروت ودبي.

 

Images
Main Image