استوحي من موديلات طرحات العروس لعام 2017

استوحي من موديلات طرحات العروس لعام 2017

تتّخذ طرحات العروس اتّجاهاتٍ جديدة كل موسم، تماماً مثل فساتين الأعراس، وتمنح كل عروس مستقبليّة طرقاً جميلة تزيّن بها فستان زفافها. يقدّم لك هذا العام موديلات جديدة ومشوّقة لطرحات العروس، لتجعل تقليد وضع الطرحة أكثر سحراً وروعةً، والتي تُعدُّ أساسيّة لتكمّل طلّة الزفاف.

أكنت قد اخترت فستان زفافك أم بعد، نقدّم إليك في ما يلي، عشر ستايل طرحات عصريّة لتطّلعي عليها قبل أن تتّخذي قرار الطلّة المناسبة لك والتي ستظهرين بها في يومك الكبير.

 

طرحة  Haloأو الهالة

تمّ تصميم هذه الطرحة لتغطّي رأسك وجسمك بأكملهما. فلا يتم تثبيتها في شعرك، بل غالباً ما تنسدل إلى الأسفل بواسطة بروش أو دبّوس الشعر أو أكسسوار للرأس، فتمنحك طلة بوهيميّة. تناسب طرحة العروس هذه، الطلّات البسيطة، وتتميّز بالأسلوب البوهيمي أو الشّرقي.

 

طرحة  Cathedralالكلاسيكيّة

لا تفنى موضة "طرحة العروس المَلَكيّة" أبداً. توضع على الجزء الخلفي من الرّأس، وتنسدل من أكسسوار الشعر ليصل طولها إلى ثلاثة أمتار ونصف تقريباً. يبقى هذا الأكسسوار الرّمزي، الخيار المفضّل عند العديد من العرائس، اللواتي يبحثن عن الأناقة باللمسة التقليدية.

 

الطرحة البوهيميّة

اتّخذ الأسلوب البوهيمي أشكالاً جديدةً في ما يتعلّق بطرحات العروس لهذه السّنة. ممزوجاً بلمسةٍ من الدّانتيل، يُعتبر هذا الستايل من الطرحات، الأكسسوار الأكثر رومانسيّة، واللمسة الأخيرة الرائعة التي تضاف إلى الفستان المصمَّم على شكل حرف A.

 

طرحة Birdcage الشبيهة بقفص العصفور

هل تبحثين عن اللّمسة المثاليّة التي تكمّل طلّتك الكلاسيكية الجذابة في يومك الكبير؟ الحل مع الطرحة الشبيهة بقفص العصفور. فهذا الستايل الشّبكي الذي يغطّي نصف الوجه ولا يصل إلى الذقن يمنحك أناقة خالدة ويضمن لك سحر العروس المثيرة والمُغازِلة.

 

طرحة Mantilla التي تصل إلى الكتفين أو أقصر

طرحة ال Mantilla هي طرحة دائريّة ذات الأسلوب الإسباني وتحيط بالوجه، سواء كانت طويلة كطرحة ال Cathedral التي تصل إلى الأرض أو متوسّطة الطول. يتم تصميم هذه الطرحة عادةً من الدانتيل أو التول ذات الأطراف المصنوعة من الدانتيل، وأضافت تصاميم هذه السنة لمستها الخاصة لطلّة عصريّة وأكثر مرحاً.

 

طرحة Juliet Cap

تم تصميم هذه الطرحة لعام 2017 بأسلوبٍ مميّز وفريد. مزيّنة بالورود ومثبّتة للخلف بواسطة الأمشاط والدبابيس، تُعتبر هذه الطرحة اللّمسة المثاليّة التي بإمكانك إضافتها إلى طلّتك البوهيميّة.

 

طرحة الدانتيل

هذه الطرحة المصنوعة من الدانتيل هي أنسب حل لكل عروس تبحث عن لمسة راقية ومتميّزة لطلّتها في يومها المميّز، فضلاً عن أنّها أنيقة بتطريزاتها الثقيلة.

 

طرحة Bandeau أو عصبة للجبين والعينان

تشبه طرحة Birdcage أو قفص العصفور، وتغطّي العينين تماماً، فتضيف بذلك عنصر الغموض والإغراء إلى طلّتك يوم زفافك وتمنحك طرقاً رائعة لتتباهي بتسريحة شعرك وتختاري ما يناسبك.

 

هل أنت مرتبطة ومقبلة على الزواج؟ إن كان جوابك نعم وكنت تبحثين عن الأكسسوارات المثاليّة لفستان زفافك، توفّر لك متاجر اسبوزا في لبنان، ودبي، وأبو ظبي مجموعة واسعة من أكسسوارات الأعراس لتكمّلي الطلّة التي طالما حلمت بها ليومك المميّز.

 

لمحة عن اسبوزا

تتألف اسبوزا من مجموعة متاجر، تعنى بتوفير أرقى الماركات، وبتقديم المكان المتكامل لكل عروس مستقبلية لتجد كل الأمور التي تلزمها، من فستان الزفاف إلى حذاء الزفاف المثالي، بالإضافة إلى الأكسسوارات التي تحتاج إليها لتكون هي محور الإنتباه في يوم فرحتها. تتوفر محلات اسبوزا في لبنان (ضبيه ووسط بيروت)، البرازيل (ساو باولو) والإمارات العربية المتحدة (دبي وأبو ظبي).

Images
طرحة تقليدية مع تطريزات عند جوانبها
طرحة مع تاج بالورود
طرحة مميزة بسيطة مع إكليل وردي
Main Image