عام 2017 يبدأ مع أجمل طلّات للأعراس

عام 2017 يبدأ مع أجمل طلّات للأعراس

بدأ عام جديد في العالم، ولكن عالم الموضة يشهد حاليّاً فصل الصيف. فقد أطلق أكبر مصمّمو الأزياء صيحات الموسم المقبل، موفّرين لنا الوقت الكافي للتّغنّي بالأساليب والستايلات الجديدة.

 

ولا يختلف الأمر كثيراً في ما يتعلّق بعالم الأعراس، حيث كشف المصمّمون المفضلون لدينا عن طلّات ربيع وصيف 2017، وفي ما يلي، اخترنا لك تلك التي أذهلتنا إلى حد كبير:

1- اسبوزا كوتور

تتميّز هذه الخياطة الراقية المختصة بالأعراس بإتقانها للعمل اليدوي من خلال استخدام الصناعات الحرفية البارعة والماهرة. يُظهر لنا القسم العلوي من الفستان، المطرّز باللآلئ والدانتيل ذات نقشة الأزهار، طبقات مرحة من التول، مزيّنة بطريقة أنيقة بنقشة الورود، لتخلق طلّة فخمة وملكيّة لكل عروس، يصعب عليك مقاومتها!

 

2- "بلوم" من اسبوزا

تم تصميم هذا الفستان على شكل حرف A والأنيق ببساطته من "بلوم" باستخدام أنسجة الحرير الفاخرة ليكون متميّز وجميل مع القصّة المفتوحة على الصدر على شكل حرف V. كما تم تسليط الضوء على الجزء العلوي من الفستان من خلال التطريزات المشغولة باللونين الفضي والبرونز، والتي من شأنها أن تضيف لمسة من الأناقة على بساطة الفستان.

 

3- أتيليه زولوتس

تنفرد هذه العلامة التجارية للخياطة الراقية الخاصة بالأعراس والمصنوعة يدويّاً في اليونان، والتي هي إحدى أحدث الماركات في اسبوزا، بطلات "الجيبسي" الرائعة للأعراس. فقد استطاع هذا الفستان من زولوتس أن يخطف أنظارنا ويسحر قلوبنا بأسلوبه اليوناني الكلاسيكي والإضافات البوهيمية الدقيقة.

 

4- أتيليه اسبوزا

صورة واحدة فقط تغنيك عن ألف كلمة، فلا يسعنا أن نصف هذا العمل الفني المثالي. هذا الفستان الفخم من توقيع اسبوزا، مزيّن إلى حد كبير بالتطريزات ذات نقشة الورود الراقية، وقد تم تصميمه باستخدام القصة المفتوحة على الظهر بشكل رائع وذيل للفستان طويل، ليظهران أناقة راقية للغاية.

 

5- كارولينا هيريرا

يتميّز هذا الفستان بدون حمّالات بتوقيع المصممة لنقشة الأزهار، ويعكس نضارة فصل الربيع بامتياز. كما يبرز الأناقة والحس الأنثوي والروماتسية كما لم نعرفها من قبل، من خلال الأزهار الجميلة المستخدمة والزخرفات المشغولة بدقّة عالية.

 

6- إينيس دي سانتو

احتفالاً بفصل الربيع، تم صنع هذا الفستان باستخدام تطريزات ذات مهارة عالية جدّاً، وتول مزخرف بنقشة الأزهار بطريقة دقيقة، ليجسّد الشعور اللطيف لهذا الموسم.

 

7- إماكولادا غارسيا

ينفرد هذا الفستان بأسلوبه الجريء؛ فقصته المثيرة المفتوحة على الصدر على شكل حرف V والتي تنتهي بعقدة الفراشة كالأميرات تجعل منه فستان الزفاف المثالي لأي امرأة عصرية تودّ أن تكون متميزة بطريقة طبيعية إلى أقصى الحدود.

 

8- لازارو

هذا الفستان الراقي ببساطته يبرز من خلال أقمشته الرائعة المستخدمة وقصته الأنثوية التي تُظهر جمال جسم المرأة، وتسلّط الضوء على جاذبيتها بطريقة لا تقاوم.

 

9- ماركيزا

يتميز هذا الفستان بنقشة الأزهار ثلاثية الأبعاد، ويشع بالأناقة والخفّة، من خلال شريط الخصر الحريري والقصة الحسّيّة المفتوحة على الصدر، ما يجعل منه فستان فاخر وأنيق.

 

10- مونيك لولييه

يترجم هذا الفستان المنسدل، الحس المعاصر ولمسة نضارة، اللتين حاولت المصممة أن تحيكهما في مجموعة تصاميمها لفساتين الأعراس لربيع وصيف 2017. ونتج عن ذلك فستان يسهل ارتداؤه وطلّة بوهيمية أنيقة، متميّز بجاذبيّته الفاتنة.

 

11- أوسكار دي لارنتا

لا يمكن لأحد أن يوفّت توقيع أوسكار دي لارنتا الأنيق ببساطته. فيشع الفستان بالأناقة من خلال تطريزات دقيقة ذات نقشة الأزهار، كما أنه يبهرنا بتألقه ودقة تفاصيله الراقية.

 

12- زهير مراد

يوحي لنا هذا الفستان بكل ما هو سحري وعظيم. فيتخلّله اللمسة الشرقية، والتطريزات الفاتنة بروعتها، فضلاً عن الأنسجة الشفافة والخصر الامبراطوري. فعلاً أن هذا الفستان هو تحفة فنّيّة تبهج العيون وتأسر الحواس لفصل الربيع ولفساتين الزفاف في السعودية!

 

هل اخترت طلتك ليوم زفافك أم بعد؟ إن كنت ستتزوجين في المستقبل القريب، لا تفوّتي مجموعة اسبوزا لفساتين أعراس في السعودية ولفساتين الأعراس المحلية والدولية في لبنان، ودبي، وأبو ظبي، المتوفرة في كافة متاجرنا!

لمحة عن اسبوزا

تتألف اسبوزا من مجموعة متاجر، تعنى بتوفير أرقى الماركات، وبتقديم المكان المتكامل لكل عروس مستقبلية لتجد كل الأمور التي تلزمها، من فستان الزفاف إلى حذاء الزفاف المثالي، بالإضافة إلى الأكسسوارات التي تحتاج إليها لتكون هي محور الإنتباه في يوم فرحتها. تتوفر محلات اسبوزا في لبنان (ضبيه ووسط بيروت)، البرازيل (ساو باولو) والإمارات العربية المتحدة (دبي وأبو ظبي).

Images
فستان ملكي من اسبوزا
فستان بالأكمام الطويلة والصدر V مع تطريزات الورود من دار ماركيزا
فستان أبيض بنقشات وردية من تصميم Monique Lhuillier
فستان أبيض مميز بتصميم V من Oscar de la Renta
فستان زفاف مميز بالشيفون والتطريزات البيضاء من تصميم Zuhair Murad
فستان بتصميم بسيط ملكي ببريق الفضي الخفيف من Lazaro
فستان مميز بفتحتات عند الصدر من تصمي Inmaculada Garcia
فستان ابيض بالكروشيه من Zolotas
فستان أبيض بالشيفون ومن دون أكتاف بنقشات الورود الصغيرة من دار كارولينا هيريرا
فستان أبيض بكتف واحد يتداخله الألوان البسيطة من Ines Di Santo
Main Image