اسبوزا تقدّم تصاميم ماركيزا المُزهِرة لربيع وصيف 2017

اسبوزا تقدّم تصاميم ماركيزا المُزهِرة لربيع وصيف 2017

ما هو فصل الربيع ما لم يتجلَّ بالحدائق المزهّرة والنسيم العليل؟ فلقد شكّل هذان العنصران مصدر إلهام للمصمّمتين كيرين كريغ وجورجينا تشابمان لتصميم مجموعة ماركيزا لربيع وصيف 2017 في اسبوزا: التنزّه في حديقة من الخيال. تخلّلت المجموعة بأكملها الأزهار المتفتّحة التي غطّت الفساتين بكل رقّة. على الرغم من أن المصممتين استهلّتا عملهما باستخدام الأنسجة والأساليب الخفيفة، استطاعتا ابتكار فساتين تطغى عليها تفاصيل مليئة بالأحاسيس. 

واكبت ماركيزا آخر صيحات فساتين الأعراس من خلال استخدام البيبلوم "Peplum"  والتنانير القابلة للفصل. ولكنها حافظت أيضاً على الأسلوب الخاص بها. فركّزت الابتكارات المستخدَمة على نقشة الأزهار الثلاثية الأبعاد، المزيّنة بألوان الباستيل، على غرار اللون الزهري الفاتح، واللون العاجي، بالإضافة إلى المشغولات الفضية اللماعة الفاخرة وتطريزات الدانتيل الفضي.

تمّ إدراج الكريستال واللآلئ في فساتين الأعراس، التي أنتجت إطلالة أنيقة وأسَرَت القلوب، بالإضافة إلى شرائط الخصر الحريرية التي أضافت لمسة  فخامة لا مثيل لها. ففساتين ماركيزا للأعراس، استطاعت ومن دون أي شك أن تخطف أنظار الجميع بفخامتها وبساطتها في آنٍ، لأنها شعّت بالنضارة وامتلأت بالأزهار التي من شأنها أن تُظهر أي عروس بِطلّة فاتنة وساحرة للغاية. اسبوزا تقدم لك مجموعة ماركيزا الكاملة المدهشة وتدعوك إلى زيارتها في جميع فروعها.

تفضلي بزيارة متاجر اسبوزا في لبنان، ودبي، وأبو ظبي، وساو باولو للاستمتاع بتشكيلة الصيف المذهلة، بالإضافة إلى أحدث صيحات فساتين الأعراس.

لمحة عن اسبوزا

تتألف اسبوزا من مجموعة متاجر، تعنى بتوفير أرقى الماركات، وبتقديم المكان المتكامل لكل عروس مستقبلية لتجد كل الأمور التي تلزمها، من فستان الزفاف إلى حذاء الزفاف المثالي، بالإضافة إلى الأكسسوارات التي تحتاج إليها لتكون هي محور الإنتباه في يوم فرحتها. تتوفر محلات اسبوزا في لبنان(ضبيه ووسط بيروت)، البرازيل (ساو باولو) والإمارات العربية المتحدة (ي وأبو ظبي).

Images
فستان بالورد الشفاف والدانتيل
فستان مميز من اسبوزا
تفاصيل إطلالة العروس
الورد والشيفون في الفساتين
إطلالة ملكية
إدراج الكريستال في الفساتين
Main Image