احصلي على شفاه جذابة وحيوية بهذه الخطوات

احصلي على شفاه جذابة وحيوية بهذه الخطوات

يمنح احمر الشفاه وجهك وعينيك إشراقاً مميزاً حتى ولو كان شفافاً. وينصحك خبير التجميل احمد قبيسي بوضعه بشكل متكرر عدة مرات في اليوم اذا كانت تركيبته كريمية وذلك للحصول على شفاه رطبة بمظهر جذاب طوال اليوم.
 
اليك اسرار احمد قبيسي للحصول على شفاه جذابة ونابضة بالحيوية: 
- ابسطي كريم الاساس على فمك لكي يدوم احمر الشفاه لفترة اطول، ثم حددي محيط شفاهك بواسطة قلم الكونتور انطلاقا من الوسط امتدادا نحو الخارج.
 
- غلفي شفاهك بعدها بطبقة من البودرة المضغوطة لتثبيت احمر الشفاه لوقت اطول.
 
- لتوزيع متساو لأحمر الشفاه، استخدمي الفرشاة الخاصة بالشفاه لتمنحك الوانا غنية وشفاها مليئة بالحيوية، وكلما منحت شفاهك جهداً اضافياً مع الفرشاة ستحصلين على نتائج افضل، لكن احذري الوقوع فريسة للإغراء من خلال التركيز على شفاهك متناسية خلق التوازن المطلوب بينهما وبين مكياج عينيك وخدودك. 
 
- اختاري الوان احمر الشفاه التي تليق مع لون بشرتك، وإعلمي أن الألوان القاتمة تزم وتتقهقر. لذلك في حال كان فمك صغيراً او شفتاك رقيقتين فتجنبي هكذا الوان واستخدمي الألوان الفاتحة.  اما قلم رسم الحدود فيجب أن يكون أقتم بدرجة واحدة من أحمر الشفاه.
 
- إذا أردت أن يكون وجهك مكتمل الإشراق، إختاري لون شفاه أشد قوة من بلاشر الوجنتين، والا التحم لون الشفاه بلون البشرة من دون ابراز شكل الفم.
 
- لتعزيز المظهر اللامع لشفتيك وتثبيت اللون، ضعي القليل من ملمع الشفاه فوق لون احمر الشفاه.
Created by
احسان علوه
Images
 احمر الشفاه يمنحك اطلالة مشرقة
احمر الشفاه يبرز جمال شفتيك