نصائح الجمال من عارضة الأزياء ميراندا كير

تتميز عارضة الأزياء العالمية الشهيرة ميراندا كير بأجمل وجه طفولي يمكنك رؤيته، وهذا إلى جانب الشعر الصحي الطويل والخلاب وإطلالات مكياجها الطبيعية. إذا أردت معرفة بعض أهم أسرار ميراندا كير في عالم الجمال، أنت في المكان الصحيح.

نصائح الجمال من عارضة الأزياء ميراندا كير:

استخدام مقشر البشرة عند الاستحمام:

تعتمد ميراندا خطوة وضع مقشر البشرة عند الاستحمام، وتقول بأن تقشير البشرة أكثر من مرة أسبوعياً هو السر لإزالة الشوائب التي تتعرض إليها بشرتنا من الأجواء المحيطة بنا.

إبقاء الرذاذ المنعش للوجه في الحقيبة:

هذه الخطوة التي لا يمكن لميراندا الاستغناء عنها مهما كان السبب. دائماً تبقي ميراندا في حقيبتها الرذاذ المنعش للوجه، حيث أنها تستخدمه عندما تشعر بأن بشرتها فقدت القليل من الرطوبة.

أخذ خطوة كريم واقي الشمس بجدية:

تعتبر هذه النصيحة من الأشياء الأساسية التي تعلمتها ميراندا من جدتها. تحرص ميراندا على استخدام كريم واقي الشمس يومياً قبل مغادرة المنزل وتقول بأنها خطوة لا يجب لأي أحد أن يستهين بها.

وضع زيت جوز الهند على البشرة والشعر:

تحب ميراندا استخدام الزيوت بشكل عام للبشرة والشعر، سواء كانت الزيوت الطبيعية أو زيوت الكريمات، لكن لزيت جوز الهند مكانة خاصة في قلبها، فهي تضعه على شعرها وبشرتها وتنام به حتى اليوم التالي.

استخدام بي بي كريم بدلاً من الفاونديشن:

لأنها تحب إطلالات المكياج الطبيعية، تعتمد ميراندا على وضع البي بي كريم بواسطة يديها على بشرتها بدلاً من الفاونديشن، وتقول بأنه يساعد على منح البشرة ترطيب حتى أكثر.

الاعتماد على المسكارا لعيون أكبر:

بالنسبة إلى مكياج العيون اليومي، تعتمد ميراندا على وضع طبقتين أو 3 طبقات من المسكارا على رموشها، وبهذا الشكل تبدو عيونها أكبر وأكثر أنوثةً وترفع رموشها.

وضع مرطب الشفاه الملون:

لإكمال إطلالة مكياجها اليومي، ولأنها تحب الترطيب من جميع النواحي، تختار ميراندا مرطب الشفاه بدلاً من أحمر الشفاه المات، وتختاره ملون بدرجات الوردي أو الأحمر.