طريقة تبييض الأسنان بواسطة حبات الفراولة

هناك الكثير من الطرق الجديدة التي أصبحت تمكنك من الحصول على أجمل ابتسامة وأبيض أسنان قد تحصلين عليها، ولهذا السبب، أنت لست بحاجة إلى اللجوء إلى طبيب الأسنان لهذه المهمة بعد الآن. اليوم، سنعطيك طرق جديدة لتبييض الأسنان بواسطة حبات الفراولة.

فوائد الفراولة لتبييض الأسنان:

اتبعي هذه الخلطة مرة أسبوعياً

كونها حلوة ولذيذة للغاية، من الصعب تصديق أن الفراولة في الحقيقة مفيدة للأسنان، لأننا غالباً ما ندمج الأشياء الحلوة بالأشياء المضرة للأسنان. بطبيعة الحال، الفراولة تحتوي على كمية كبيرة من السكر، ولهذا السبب يجب عليك غسل الأسنان بالمعجون بعد الانتهاء من هذه الخلطة حتى لا يصبح التأثير سلبياً.

لكن إلى جانب هذا، الفراولة تحتوي على الكثير من حمض الماليك، وهو عامل أساسي يساعد على تبييض الأسنان. وبسبب وجود هذا الحمض، تساعدك الفراولة على الحصول على ابتسامة مشرقة أكثر وأسنان لونها أبيض تجعل إطلالتك أجمل في مناسبات نهاية العام وغيرها من السهرات.

طريقة تبييض الأسنان بواسطة حبات الفراولة:

هذه الخلطة بسيطة للغاية ولا تحتاج إلى وقت كثير لصنعها. كل ما عليك فعله هو سحق حبتين من الفراولة بواسطة الشوكة وإضافة ملعقة صغيرة من الباكنغ باودر إليها. ثم اخلطي المكونات جيداً وضعيهم على فرشاة أسنانك وافركي الخلطة على أسنانك، واتركيها لمدة 5 دقائق.

أخيراً، اغسلي أسنانك بطريقة جيدة وبواسطة معجون الأسنان وكرري هذه الخلطة البسيطة مرة أسبوعياً للحصول على أجمل النتائج بالأسنان البيضاء.