كيفية التخلص من الرؤوس السوداء مع هدى بيوتي

تعتبر المدونة العراقية الشهيرة هدى قطان من أهم المدونات التي تركز على العناية بالبشرة وليس فقط بالمكياج. فهي بارعة في اختيار تقنيات معينة تعتمد بها على الخلطات الطبيعية التي تفتح البشرة أو تزيل شوائبها. تعرفي معنا اليوم على خلطة هدى بيوتي للتخلص من الرؤوس السوداء.

الطرق السابقة لإزالة الرؤوس السوداء بأسلوب هدى بيوتي:

الغراء الأبيض لإزالة الرؤوس السوداء

بعض الفيديوهات التي نشرتها هدى على قناتها الخاصة على اليوتيوب كانت تجاربها مع الطرق العديدة التي تنتشر على الانترنت حول كيفية إزالة الرؤوس السوداء بواسطة الخلطات الطبيعية أو خطوات بسيطة يمكن القيام بها في المنزل. وكانت أهم تجاربها التي حصلت الكثير من التعليقات والمشاهدة عليها هو الفيديو التي وضعت به الغراء الأبيض العادي على أنفها بدون أي شيء آخر.

في هذه التجربة، استخدمت هدى الغراء الأبيض الخاص بالأطفال بدون مواد كيماوية حتى لا يكون مضر للبشرة، ووضعته على أنفها بأكمله والمناطق التي تستقبل الرؤوس السوداء بالعادة بقطن الأذنين، وتركته حتى ينشف قليلاً قبل تقشيره بيديها. كانت هذه الطريقة موفقة وأزالت الكثير من الرؤوس السوداء، لكن هدى لم تكتفي بهذا القدر فحسب.

أفضل طريقة للتخلص من الرؤوس السوداء مع هدى بيوتي:

تعرفي على الحل لإزالة الرؤوس السوداء

هذه هي الخطوة الرئيسية التي عادت ونشرتها هدى مجدداً على صفحتها في الانستغرام مؤخراً، لأنها الطريقة الأفضل بالنسبة لها التي كانت نتيجتها مثلما أرادت هي تماماً. قبل البدء بالخلطة، استخدمت هدى القطن المكبوس بالماء الساخن ودهنت منطقة الأنف بها حتى تفتح المسامات وتتمكن من التخلص من أكبر عدد ممكن من الرؤوس السوداء.

إذا أردت اتباع الطريقة، كل ما عليك فعله هو خلط ملعقة صغيرة من معجون الأسنان وملعقة أخرى من الباكنغ باودر مع بعضهم البعض وإضافة القليل من الماء معهم، ثم دهن الخلطة على أنفك بواسطة فرشاة أسنان نظيفة وفركها جيداً لمدة دقيقة فقط. عندما تغسلين أنفك ستشعرين بالفرق على الفور.