الطريقة الصحيحة لإخفاء احمرار البشرة بالمكياج

المكياج فن بحد ذاته، لأنه يمكنك من إخفاء عيوب البشرة وجعل الأماكن الجميلة حتى أجمل. إذا كانت بشرتك فاتحة، فأنت على الأغلب تعانين من احمرار البشرة حول الخدود والانف وفي بعض الأحيان أماكن أخرى أيضاً. تعلمي الطرق الصحيحة لإخفاء هذا الاحمرار بالمكياج.

الطريقة الصحيحة لإخفاء احمرار البشرة بالمكياج:

ترطيب البشرة قبل المكياج:

هذه الخطوة أساسية سواء كنت تريدين إخفاء احمرار البشرة أو وضع مكياج يومي طبيعي. في هذه الحالة، أنت تضعين كمية أكبر من المكياج، مما يعني أنك بحاجة أكثر للترطيب. جربي مرطب البشرة من غوتشي Gucci Perfecting Lightweight Moisturizer.

تصحيح الاحمرار باللون الأخضر:

أنت تعلمين عن تصحيح عيوب البشرة باستخدام الألوان الآن. اللون الأخضر يخفي الاحمرار بشكل كبير، مما يناسبك إذا كنت تريدين إخفاء مناطق الاحمرار أو مناطق الحبوب. جربي المصحح الأخضر من لانكوم Lancome Teint Idole Ultra Wear Camouflage Corrector in Green.

اختيار فاونديشن خفيف على البشرة:                   

لا تلجئي لكريم الأساس أو الفاونديشن الثقيل لإخفاء احمرار بشرتك، لأنه سيجعل بشرتك تبدو متعبة أكثر حتى لو أخفت الاحمرار. اختاري فاونديشن خفيف ذات تغطية عالية وكزي فيما بعد على الكونسيلر. جربي الفاونديشن من ديور Diorskin Forever Perfect Makeup Foundation.

التركيز على الكونسيلر:

هنا تأتي خطوة إخفاء أي شيء لم يخفى بعد بالفاونديشن. استخدمي كونسيلر مرطب بتغطية عالية تحت عيونك وفوق اللون الأخضر إذا لم يختفي من الفاونديشن بعد. استخدمي الكونسيلر من ايف سان لوران Yves Saint Laurent All Hours Concealer.

تثبيت كل شيء بالباودر:

هنا ينتهي كل الإخفاء وخدع المكياج، ويبقى عليك تثبيت كل شيء بالباودر الخفيف. نكرر، الباودر الخفيف. جربي الباودر من شانيل Chanel Les Beiges Healthy Glow Sheer Powder.

ملخص:

كلمات دالة: ايف سان لوران، ديور، غوتشي، شانيل، لانكوم