تعلمي خطوات نحت ألوان الشفايف الطبيعية والملونة

هل تبحثين عن الألوان المثالية والبارزة التي ستزيّن إطلالاتك من خلال اختيار ألوان الشفايف الطبيعية والملونة؟ اليوم لا بد لك أن تقومي برسم ونحت الشفايف بأساليب عصرية مع تطبيق الحيل الجمالية السهلة، لتحصلي على النتيجة المطلوبة، ولتعيدي الحيوية للشفايف بعيداً عن المبالغة والتكلّف.

سواء أردت الحصول على شفايف طبيعية أو ملونة، تعملي الخطوات الصحيحة لنحت الشفايف للحصول على إطلالة بارزة ، نظراً  لأنها الواجهة الجمالية الاساسية لملامحك.

نحت الشفايف باللون الاحمر

لا شيء يضاهي جمال اختيار أحمر الشفاه البارز الذي يرتكز على اللون الاحمر المشرق. للحصول على إطلالة جمالية ملفتة للنظر، حدّدي الشفايف بالقرب من الخط الأصلي بلون أحمر فاتح، بعدها املئي أطراف الشفايف بالقلم عينه نزولاً الى نصف الشفاه لكن بطريقة أخف. وقومي بتكرار عملية النحت عينها على شفّتك السفلى باستعمال القلم نفسه، وبواسطة الحمرة الحمراء، مرّري على كامل الشفايف تدرجات اللون الذي اخترته، واحرصي على عدم خروج أحمر الشفاه خارج الخطوط التي قمت بتحديدها حتى تحصلي على اللون الاحمر المطلوب.

نحف الشفايف باللون الطبيعي

ولك أيتها المرأة التي تبحث عن أحمر الشفاه الطبيعي خصوصاً عندما تكون الشفايف كبيرة، الحرص على ألا يخرج أحمر الشفاه الى حدود الخطوط حتى لا تشوّهي الشفايف الطبيعية. قومي بتمرير القلم المحدد للشفايف لتنظيم الخط الخارجي على الحدود النصفية من الجهتين العليا والسفلى، قبل أن تنثري اللون الطبيعي والقريب من البشرة بتدرجات المات للحصول على اللون المطلوب بسهولة تامة. ويمكنك تمرير طبقتين متتاليتين من أحمر الشفاه عينه لكي تحصلي على شفايف مشرقة وملفتة في الوقت عينه.

واكبي الخطوات البارزة التي قدّمناها لك، وتفنّني بنحت الشفايف بشكل يومي سواء أردتي اختيار ألوان الشفايف الطبيعية أو الحمراء في إطلالاتك.