5 استخدامات رائعة لـ منتجات الاطفال للعناية بجمالك

تظنين ان منتجات الاطفال تخصهم وحدهم فقط، لكن بامكانك ايضا استخدامها في العناية بجمالك والاستعانة بها كأحد الحلول لبعض المشاكل الجمالية التي تشكين منها حيث ان مستحضرات الأطفال تتميّز بخلوها من المواد الضارة المؤذية للبشرة ويعتبر استخدامها آمن جدا، لذا نعرض لك ابرز الاستخدامات لها في عالم الجمال.

زيت الأطفال لازالة المكياج

ان كنت تعانين من تحسس بشرتك جراء المواد المزيلة للمكياج، يمكنك استبدالها بزيت الاطفال لإزالة طبقات المكياج عن بشرتك بكل سهولة. ضعي القليل من الزيت على قطعة قطن وإمسحي المكياج عن وجهك بلطف ثم اغسلي وجهك بالماء والصابون. يعمل هذا الزيت ايضا على ترطيب بشرتك ويمنحها النعومة كبشرة الاطفال.

لوشن الأطفال لترطيب الجسم

استخدمي لوشن الأطفال يومياً بعد الإستحمام وادهنيه على كامل الجسم حيث يمنحك بشرة ناعمة ورطبة ويحميها من التهيج، وركزي على مناطق كوع اليدين خاصة لازالة الخشونة والجفاف عنهما. ويعتبر استخدام لوشن الأطفال مناسب جدا لذوات البشرة الحساسة والجلد الرقيق، والسبب يكمن في تركيبته المعتدلة التي تتناسب حتى مع حديثي الولادة.

بودرة التالك لتثبيت المكياج

ان كنت من ذوات البشرة الدهنية او المختلطة وتعانين من سيلان مكياجك جراء دهون البشرة والطقس الحار، استخدمي بودرة "التالك" للاطفال على بشرتك قبل وضع كريم الأساس، فسيساعدك ذلك على الاحتفاظ بمكياج ثابت طوال اليوم بدون ان تتعرضي للاحراج من ذوبانه.

البودرة لإزالة التعرق

تستخدم بودرة التالك للحد من رائحة التعرق الزائد تحت الابطين او للاقدام.  لذا يمكنك ان تستعيضي عن  عن مزيلات التعرق تحت الابط بوضع القليل منها، كما يمكنك نثر القليل منها على قدميك وداخل الحذاء قبل ارتداء الحذاء لتجنب فطريات القدمين والروائح المزعجة حيث تعمل هذه البودرة على امتصاص الرطوبة والرائحة الكريهة.

شامبو الأطفال للشعر الخفيف

بعض انواع الشامبو تسبب الاذى للشعر الضعيف والخفيف بسبب التركيبات الكيمائية التي يحتويها. لذا لا تترددي في اراحة شعرك كل فترة باستخدام شامبو للاطفال بدلا من شامبو الكبار لغسل الشعر بنعومة حيث ان شامبو الاطفال يتميز بخلوه من المواد الكيمائية.