نصائح للحصول على بشرة ناعمة طبيعية بدون فاونديشن

جميعنا نتمنى الحصول على بشرة رائعة ومثالية بطبيعتها وبدون فاونديشن أو حتى مكياج بشكل عام، لكن هذا الشيء ليس بالأمر السهل وخصوصاً إذا تعودت بشرتك على الفاونديشن يومياً. اليوم، سنطيك نصائح سريعة وبسيطة للحصول على بشرة أحلامك.

نصائح للحصول على بشرة ناعمة طبيعية بدون فاونديشن:

  1. اغسلي وجهك مرتين يومياً، عند الاستيقاظ وقبل النوم. البشرة تتعرض لجراثيم كثيرة طوال اليوم، مما يجعلها تحتاج الغسيل الدائم إذا وضعت المكياج أو لم تضعيه. استخدمي منظف البشرة المفضل لديك بدلاً من الصابون.
  2. ماسك البشرة شيء أساسي في كل أسبوع. يمكنك شراء الماسك الذي تحتاجه بشرتك أو حتى صنع ماسك خاص بك بالخلطات الطبيعية. هذه الخطوة تساعد بشرتك على التخلص من العيوب مع مرور الأسابيع.
  3. هذه النصيحة لا بد منها لأنها شيء واضح، وهي ترطيب البشرة بالكريمات والخلطات الدائمة يومياً وفي كل وقت. مهما كان نوع بشرتك، هي تحتاج للترطيب الدائم. ترطيب البشرة باستمرار يجعلها لامعة وبدون شوائب دون الحاجة إلى المكياج.
  4. لا تغادري منزلك في الصباح بدون دهن بشرتك بكريم واقي الشمس. تعرض بشرتك للشمس القاسية يجعلك تحصلين على تجاعيد مبكرة وشوائب أخرى عديدة. لهذا السبب، هذه الخطوة أساسية بالرغم من نسيانك لها.
  5. نعم، نحن مثلك نحب الشوكولاتة والحلويات كلها بشكل عام. لكن للأسف، كثرة هذه الأشياء تجعل بشرتك ملجأ للحبوب والعيوب. اختاري طعامك الصحي بشكل مستمر وابقي تناولك للأشياء الغير صحية متزن.
  6. توقفي عن لمس وجهك كثيراً، لأن يديك مليئة بالجراثيم والبكتيريا التي لا تريها وتظنين بأنه بإمكانك لمس وجهك، لكن تعرض بشرتك لجراثيم اليدين يسبب الحبوب الغير مرغوب فيها وتصبح بشرتك غير جميلة بدون فاونديشن.
  7. اشربي الماء اليوم، غداً، وفي كل ساعة من كل يوم. أنت لست بحاجتنا حتى نثبت لك ضرورة شرب الماء في كل ناحية من حياتك غير بشرتك. اشربي الماء وتمتعي ببشرة صحية وناعمة بطبيعتها.