5 حيل تجميلية سحرية من المايونيز والقهوة يجب تجربتها

5 حيل تجميلية سحرية من المايونيز والقهوة يجب تجربتها للمحافظة وزيادة جمالك الطبيعي ، خصوصا وأن المايونيز يحتوي على كمية رائعة من الدهون والبيض والتي بدورها تزيد رطوبة البشرة والشعر ، أما الكافيين الذي تحتويه القهوة سيجعل بشرتك أكثر نضارة و شعرك أكثر إنتعاشاً .

5 حيل تجميلية سحرية من المايونيز والقهوة

1.     مسحوق القهوة مقشر مثالي للبشرة التي تعاني من السيلوليت ، فبمجرد فركها على البشرة بطريقة دائرية وبمساج شبه قويه سيعمل الكافيين على تنشيط خلايا البشرة وتخليصها من أي خلايا ميتة تشوه بشرتك .

2.     تبحث الكثير من السيدات عن المنتجات التي تساعد على تفتيح البشرة ولكن بأبسط حيلة من القهوة ستحصلين على بشرة فاتحة وصافية ونضرة فقط استخدمي مشروب القهوة المثلج وافركيها على بشرتك بما في ذلك المنطقة تحت العينين أيضاً، فهذا يُقلّل من انتفاخات العين، وتكرر مرة في اليوم للحصول على بشرة بيضاء ونقية ويمكن شطفها أخيرا بماء الورد البارد لتعزيز فائدة القهوة .

3.     من أجمل الحيل الرائعة للقهوة هي قدرتها على تقشير فروة الرأس لإزالة الخلايا الميتة، وتمنح الشعر إشراقة وحيوية، وذلك بإضافة ثلث كوب من القهوة المطحونة على فروة الرأس المبللة، وبعد ذلك يتم تدليك فروة الرأس بحركات دائرية لمدة دقيقة ويغسل الشعر بالشامبو والبلسم.

4.     المايونيز من أفضل الحيل التي تساعد على تغذية الشعر فبمجرد وضعه لمدة 20 دقيقة على الشعر، ستحصلين على شعر رطب ولامع ومذهل وهو علاج عميق لجذور الشعر ، وليس للشعر فقط بل أن المايونيز مثالي جدا لإزالة الجلد الميت وتنعيم المرافق والأقدام، فقط ضعي المايونيز على المناطق الخشنة والجافة و افركيه لمدة 5 دقائق ثم اتركيه  لمدة 10 دقائق وازيليه بقطنة مبللة وسترين الفرق.

5.     من أجمل وأفضل الحيل التي يمكن اكتسابها من المايونيز أنه سيمنح  أظافرك قوة لم تشاهديها من قبل ، و لإضافة بعض السحر على أظافرك، فقط اغمسيها في وعاء من المايونيز واتركيها لنحو 5 دقائق ثم اغسليها بماء ساخن.