6 نصائح تساعد على تثبيت كريم الأساس رغم حرارة الصيف

في فصل الصيف، من الصعب الاستمتاع بمكياجك دون أن يسيح أو يصبح غير مرتب، وذلك بسبب الحرارة العالية للغاية. نعم هو أمر صعب، لكن ليس بالنسبة لنا. اتبعي هذه النصائح الجمالية البسيطة التالية حتى تتمتعي بكريم أساس ثابت وجميل طوال يوم الصيف الحار.

6 نصائح تساعد على تثبيت كريم الأساس رغم حرارة الصيف:

  1. لا تتركي الكريم المرطب الخاص بك أبداً، حتى في الصيف الحار. الحرارة العالية على البشرة تجعلها تمتص المكياج بشكل أكبر، مما يؤذي الشكل الخارجي لوجهك وبشرتك من الداخل أيضاً. استخدمي كريم مبرد ومرطب، مثل الكريم المرطب من ايف سان لوران Yves Saint Laurent Y Shape Cream.
  2. اختاري برايمر الوجه الدبق حتى يلصق الفاونديشن على بشرتك. الهدف من البرايمر هو بناء حاجز ناعم فوق البشرة لوضع المكياج عليها، وإذا لم يكن مرطب ودبق بالوقت ذاته، لن يجعل كريم الأساس يدوم طوال اليوم. جربي البرايمر من ديور Diorskin Forever & Ever Wear Makeup Base.
  3. لدرجات فصل الصيف العالية وحرارته القوية، أنت بحاجة إلى كريم أساس أو فاونديشن نوعاً ما مطفي أو مات، حتى إذا كانت بشرتك جافة رطبيها كثيراً مسبقاً وتأكدي من أن الفاونديشن مطفي ليدوم معك طوال اليوم. جربي الفاونديشن من جورجيو ارماني Giorgio Armani Lasting Silk UV Foundation.
  4. الباودر شيء أساسي في مكياجك اليومي مهما كان الموسم أو درجة الحرارة. ولهذا الفصل بالذات، لا يمكنك أبداً الاستغناء عن باودر خفيف وبالوقت ذاته قوي ليمنع الزيوت من اللمعان مع مرور الساعات. جربي الباودر من لانكوم Lancome Translucence Mattifying Silky Pressed Powder.
  5. سواء كان مكياجك خفيف أو حتى ثقيل، لا تنسي الرذاذ المثبت للمكياج، لأن هذه الخطوة بالذات ستجمع جميع الخطوات السابقة وتجعل مكياجك يدوم طوال اليوم في الفصل الحار. استخدمي الرذاذ المثبت من سيفورا Sephora Collection Beauty Amplifier Set & Refresh Spray.
  6. أخيراً، ابقي معك في الحقيبة المحارم الخاصة لسحب الزيوت من بشرتك التي تتجمع حول الأنف خاصة بعد مرور ساعات من المكياج في الحرارة العالية، هكذا أنت تضمنين بشرة رائعة ومكتملة طوال اليوم. جربي المحارم من شيسيدو Shiseido Pureness Oil Control Blotting Paper.