نصائح للحصول على كونسيلر ثابت فترة أطول في الصيف

بالنسبة لنا، يعتبر الكونسيلر من أهم خطوات المكياج التي لا يمكن الاستغناء عنها مهما كان السبب. هو الذي يعطيك إطلالة كاملة ويخفي عيوبك بجميع أنواعها، وهو الأهم من الفاونديشن أو أي شيء آخر. لهذا الصيف، تعلمي كيفية تثبيت الكونسيلر مدة أطول.

نصائح جمالية للحصول على كونسيلر ثابت فترة أطول:

  1. قبل وضع أي نوع من المكياج، تأكدي من تنظيف بشرتك بشكل كامل حتى لا يصنع المكياج طبقة أخرى فوق بشرتك. استخدمي منظفا أو مقشرا يناسب نوع بشرتك سواء كانت جافة أو دهنية أو مختلطة.
  2. بعد التنظيف، لا بد من الترطيب. رطبي بشرتك بالكريم المفضل لك ولا تختاري الكريم الثقيل حتى لا يزيد من زيوت البشرة. ابقيه خفيفا للغاية.
  3. بعد ترطيب البشرة، استخدمي كريم مرطب للعيون خاصة حتى يبني طبقة حامية للمكياج. جربي كريم العيون من ايف سان لوران Yves Saint Laurent Forever Youth Liberator Eye Zone Serum.
  4. بعد الانتهاء من وضع طبقة خفيفة للغاية من الفاونديشن، ضعي الكونسيلر تحت العيون وفي المناطق التي تحتاج تغطية أكبر. اختاري كونسيلر كريمي وتأكدي من أن لونه أفتح من بشرتك بقليل جداً. نحن ننصحك بالكونسيلر من لانكوم Lancome Effacernes Waterproof Protective Undereye Concealer. ادمجيه بأسلوب الطبطبة ولا تحركيه كثيراً على بشرتك.
  5. لتثبيت الكونسيلر فترة أطول، أنت بحاجة إلى وضع كمية واضحة من الباودر الشفاف في أماكن الكونسيلر لمدة 5 دقائق قبل إزالة الباودر الباقي، أو بمعنى آخر "الباكنغ" مثلما ترين بالصور. استخدمي الباودر من ديور Dior Skin Nude Air Loose Powder.
  6. آخر خطوة هي رش مثبت المكياج على بشرتك كلها حتى يدوم المكياج طوال اليوم وفي الوقت ذاته تكون بشرتك مرطبة. جربي البخاخ المثبت من سيفورا Sephora Collection Beauty Amplifier Set and Refresh Spray.