5 خلطات طبيعية لتبييض الأسنان في المنزل

تبييض الأسنان شيء أساسي لدينا جميعا، سواء كان للنساء أم الرجال، لأن الأسنان البيضاء جزء أساسي من مفهوم الجمال الخارجي. ولهذا السبب، قمنا بتجميع أهم 5 خلطات طبيعية لتبييض أسنانك في المنزل. جربيها واختاري الطريقة الأفضل لك.

5 خلطات طبيعية لتبييض الأسنان في المنزل:

الباكنغ باودر:

الباكنغ باودر هو أكثر شيء مفيد لإزالة البقع الصفراء التي تتواجد على الأسنان. كل ما عليك فعله هو خلط القليل من الباكنغ باودر مع معجون أسنانك المبيض على فرشاة الأسنان. نظفي أسنانك بهذه الخلطة لمدة دقيقتين وكرري الخطوة مرتين في الأسبوع.

قشر البرتقال:

هذه الخطوة سهلة ويمكن تكرارها في أي وقت أو زمن. لأن قشر البرتقال معروف بتبييض الأسنان بعد فترات زمنية بسبب وجود الفيتامين د والكالسيوم. افركي قطعة صغيرة من قشر البرتقال على أسنانك قبل النوم وستشعرين بالفرق بعد أسابيع من تكرار هذا الفرك.

الفراولة:

بسبب وجود الفيتامين د أيضاً، الفراولة تعد شيء أساسي لتبييض الأسنان. يمكنك سحق بعض الفراولة ودهن أسنانك بها يومياً لمدة 3 أو 4 أسابيع، أو حتى خلط الفراولة مع الباكنغ باودر ووضعها على أسنانك لدقائق قليلة قبل غسلهم بمعجون الأسنان.

الملح:

الملح هو طريقة كلاسيكية ومستخدمة منذ زمن طويل لإعادة تبييض الأسنان. يمكنك استخدام الملح كمعجون أسنانك 3 مرات أسبوعياً، أو فكرة أخرى هي خلط الملح مع الباكنغ باودر أيضاً. في جميع الأحوال، كوني حذرة مع الملح ولا تستخدميه بقوة لأنه يمكن أن يؤذي اللثة.

الليمون:

الليمون معروف لتفتيح البشرة بشكل عام، ومثل تفتيح البشرة، يمكن لليمون تفتيح الأسنان أيضاً. اخلطي القليل من عصير الليمون مع الملح وافركي الخلطة على أسنانك لدقائق سريعة. كرري هذه الخطوة يومياً وسترين الفرق بعد أسبوعين فقط.