طريقة توسيع العيون بدون مكياج

من بين جميع الخدع التي يمكنك استخدامها في المكياج، هناك خدع حتى أجمل بدونه. اليوم، سنعلمك طريقة توسيع العيون بدون مكياج. إذا لم تريدي وضع أي مكياج في الصباح لكن في الوقت ذاته تريدين بأن يبدو وجهك صحياً أكثر وجاهزاً للصباح، أنت بحاجة إلى التركيز على عيونك. إذا كانت عيونك واسعة بدون أي مكياج، ستكونين جاهزة لبدأ يومك. تعلمي معنا اليوم بعض هذه الخدع التي يمكنك استخدامها يومياً.

طريقة توسيع العيون بدون مكياج:

لفي رموشك:

من أهم وأسرع الطرق التي ستساعدك للحصول على عيون أوسع هي لف أو تجعيد الرموش. لهذه الخطوة، يمكنك استخدام آلة لف الرموش من شيسيدو Shiseido Lash Curler، أو حتى وضع فرشاة أسنان جديدة تحت ماء دافئة ثم تمشيط رموشك فيها.

نظفي حواجبك:

الحواجب تعتبر إطار الوجه، وهي بالتأكيد تؤثر بشكل كبير على مظهر عيونك. تأكدي من تنظيفهما باستمرار وفق الشكل المفضل لك. إلى جانب ذلك، مشطي حواجبك متجهة إلى فوق، لأن هذه الحركة تكبر مساحة عينك.

رطبي عيونك:

تماماً مثل مفعول الكريم المرطب على البشرة، تعمل قطرة ترطيب العيون على جعلها تبدو جاهزة وغير مرهقة أبداً. وبالتالي هذا المفعول يعطيها مظهراً أوسع.

دلكي منطقة العيون:

بخفة شديدة، دلكي منطقة العين حتى تتخلصي من الانتفاخ. لا تتوقفي هنا، بل اختاري كريم مخصصاً للعيون حتى يساعد على جمال عيونك ويزيل الانتفاخ. على سبيل المثال، جربي كريم العيون من ايف سان لوران Yves Saint Laurent Forever Youth Liberator Eye Creme.

تعلمي خدع قلم العيون الأبيض لعيونك

6 نصائح لمكياج العيون الصغيرة

مكياج العيون الصغيرة من وحي النجمات