طريقة إخفاء عيوب البشرة بالمكياج

الهدف الأساسي من المكياج هو إخفاء عيوب البشرة المزعجة، مثل المناطق السوداء أو الحبوب أو أي  منطقة لونها لا ينتمي إلى لون بقية بشرتك. تعلمي الآن الطرق الأساسية لإخفاء هذه العيوب.

صححي وجهك بالألوان:

التصحيح بالألوان يأتي كالخطوة الأولى من مكياجك. بكل بساطة، إذا كنت تعانين من المناطق السوداء تحت العيون، استخدمي اللون البرتقالي المشمشي من ديور Dior Fix It Color 2 in 1 Prime and Color Correct in 200 Apricot، وإذا أردت إخفاء الحبوب الحمراء، ضعي اللون الأخضر من ديور Dior Fix It Color 2 ي 1 Prime and Color Correct in 400 Green.

لا تكثري من الفاونديشن:

الكثير من النساء يعتقدن بأن كثرة الفاونديشن أو كريم الأساس يساعد في إخفاء العيوب، لكن هذا غير صحيح. في الواقع، وضع الكثير من الفاونديشن على البشرة يزيد من مشاكلها، لأنه يشكل طبقة مكياج ثقيلة فوق العيوب. لذا، يجب عليك استخدام كريم أساس طبيعي المظهر ومرطب، مثل الفاونديشن من جورجيو ارماني Giorgio Armani Luminous Silk Foundation.

إذا أردتِ تغطية أعلى، يمكنك وضع الكونسيلر بتغطية عالية تحت العيون وفوق العيوب التي لا تزال ظاهرة بعد الفاونديشن. جربي الكونسيلر من لانكوم Lancome Waterproof Protective Undereye Concealer لإكمال مظهر البشرة.

اخفاء عيوب الوجه بالألوان الصحيحة

طريقة ذكية لجعل حبة الوجه جذابة بالمكياج

تجنبي الأخطاء الأكثر شيوعا عند "تطبيق البرونز "!