تعلّمي الطرق الصحيحة لمسك فرشاه الماسكارا

هل فكرتِ يوماً بالطرق الصحيحة لمسك فرشاه الماسكارا للحصول على رموش كثيفة وغير اصطناعية بخطوات مدروسة؟ كل سيدة تعتقد أن تمرير الماسكارا يمكن أن يكون مجرد طرق عادية تطبّق بشكل عفوي من دون تعلّم التقنيات الصحيحة لمنح نظرك جمالاً ورونقاً، تكون مخطئة.
 

اليوم سنطلعك على الطرق الصحيحة لمسك فرشاه الماسكارا ولكيفية تكثيف الرموش بهدف الحصول على نظرة ساحرة وبارزة.

مسك الماسكارا بشكل عامودي

مسك الماسكارا بشكل عامودي لتقريب الرموش

لكل سيدة تطمح في إطالة الرموش بعيداً عن الطرق الإصطناعية، خذي فرشاه الماسكارا بشكل عامودي وطبقي اللون الداكن على حواف الرموش العليا. هذه الطريقة تعمل على تقريب الرموش لبعضها البعض كي تتشبع جيداً .

مسك فرشاه الماسكارا بشكل أفقي

مسك الماسكارا بشكل عامودي لتقريب الرموش

إذا كنت تريدين تكبير حجم العيون وجعل سحبتها بشكل لوزي، قومي بمسك فرشاه الماسكارا بشكل قريب من الرموش العليا، مع التركيز على الزاوية الخارجية للعين، بهدف إعطاء تأثير واسع  للعين، مع عدم السماح بالحصول على كثافة مزعجة. بعدها احصلي على رموش كثيفة، وخذي فرشاه الماسكارا بشكل أفقي وضعيها على جذور الرموش العلوية. اضغطي بالفرشاه على الجذور لبضع ثوان قبل سحب الفرشاة نحو الأعلى ببطء للحصول على الإنحناء المطلوب.

مسك فرشاه الماسكارا بطرفها

مسك فرشاه الماسكارا بطرفها وكبسها بانحناءات جذابة الى الأعلى

وفي حال أدرتِ اختيار فرشاه الماسكارا بالشعيرات الصلبة، قومي بمسكها بشكل مواجه للعين وبطرفها اعملي على ملء الفراغات التي تظهر بين الرموش من الجهة العليا والسفلى للعين، لأنّها تعمل على رفعها وكبسها بانحناءات جذابة الى الأعلى.