5 طرق طبيعية لتكثيف الحواجب

لا زالت موضة الحاجبين الكثيفين هي موضة هذا الموسم، هذا بالاضافة إلى أن الحواجب الكثيفة تعزز المظهر الجمالي للوجه، في حين ان الحواجب الرقيقة و المتفرقه يمكن أن تجعل السيدة تبدو أكبر سنا، و مع وجود العديد من الحلول التي يمكن اللجوء اليها  لتكثيف الحواجب تظل الطرق الطبيعية هي الطرق الأكثر أمانا، خاصة و أن العديد من هذه الطرق قد أثبتت فعالية متميزة في تكثيف الحواجب، و خلال فترة زمنية قصيرة.    

أبرز الطرق الطبيعية لتكثيف الحواجب

زيت الخروع

يعد زيت الخروع هو المنتج الطبيعي الأكثر فعالية في تكثيف شعر الحواجب و الرموش أيضا، حيث يساعد على نمو الشعر في هذه المناطق و خلال فترة زمنية قصيرة، على أن يتم استخدام زيت الخروع الطبيعي و الخالص بالكامل، و يمكن استخدامه من خلال غمس قطعة من القطن في زيت الخروع النقي و تدليك الحاجب به و تركه لمدة 30 دقيقة ثم غسله بماء دافئ.

زيت جوز الهند

مميزات زيت جوز الهند لا تنحصر في قدرته على الترطيب فحسب و لكنه يحفز نمو الشعر أيضا، و للحصول على أفضل النتائج يفضل استخدام زيت جوز الهند الدافئ، و وضعه على الحواجب مباشرة، مع أهمية المداومة على استخدامه لملاحظة الفرق في  مظهر الحاجبين.

الفازلين

وضع طبقة من الفازلين النقي ستمنح السيدة مظهرا أكثر كثافة لحواجبها على الفور، و يمكن استخدام الفازلين بحدود مرتين أو 3 مرات يوميا، فهو يعكس إحساسا بكثافة الحواجب و مع الوقت يحفز على نمو الشعر فيها.

الفيتامينات

ان تحضير خليط من فيتامين "اي" و "سي" ، سيمنح الحواجب مظهرا أكثر كثافة، و يمكن وضع هذا الخليط على الحواجب كل ليلة قبل النوم، حيث تجعل هذه الفيتامينات شعر الحواجب أكثر قوة و تحفز نموها، كما تقلل من ضعفها و تساقطها بشكل عام.

الروزماري

يعد الروزماري احدى الأعشاب الفعالة في تنشيط الدورة الدموية، و يمكن استخدامه بعد خلطه مع القليل من زيت الزيتون، حيث ينشط الدورة الدموية للشعيرات، ما يساعد على زيادة نمو شعر الحواجب و كثافتهما، و لأن هذا الخليط قوي إلى حد كبير فيمكن وضعه على الحاجب مرتين أو 3 مرات فقط كل أسبوع.