خلطات منزلية لتفتيح المناطق الحساسة

خلطات منزلية لتفتيح المناطق الحساسة والتخلص من لونها الداكن، تعمل على منحك نتيجة فعالة بشرط المداومة عليها 3 مرات أسبوعيا، لكن من المهم جدا ان تجربي كمية صغيرة من خلطة التبييض أولاً على جزء صغير من جسمك حتى تتأكدي من عدم تحسس المناطق الحساسة من مكونات الماسك وتسببها بإحمرار وتهيج الجلد.

اليك من "هي" افضل الخلطات المنزلية لتفتيح المناطق الحساسة:

خلطة العسل مع الليمون

تعد هذه الخلطة من الوصفات الشعبية المتدوالة بين الفتيات. اخلطي كميات متساوية من عصير الليمون (الحامض)، بودرة الحليب، زيت اللوز، وملعقة من العسل الى ان تحصلي على مزيج متجانس. ادهني الخليط على المنطقة المرغوب بتفتيحها واتركيه لمدة عشرة دقائق قبل شطفه بالماء البارد. داومي على هذه العملية حتى تحصلي على النتيجة المرغوب فيها.

وصفة بودرة خشب الصندل

تتميز هذه البودرة بفاعلية كبيرة في تفتيح المناطق الحساسة في الجسم. لذا اصنعي عجينة من مزيج بودرة الصندل والماء ومن ثم قومي بتوزيعها في منطقة البكيني وتحت الابط واتركيها حتى تجف بشكل كامل.

خلطة الزبادي والطحينة

قومي بمزج ملعقة من الطحينة مع نصف ملعقة خل وملعقة زبادي. افردي هذا الخليط على المنطقة التي تريدين تفتيحها وستحصلين على النتجية الفعالة بعد اسبوع من الاستعمال.

وصفة البابايا مع الزنجبيل

استخرجي لب البابايا وامزجيه مع القليل من بودرة الزنجبيل حتى يتكون لديك مزيج لزج ثم ضعيه على المناطق الداكنة اللون لمدة تتراوح بين 20 إلى 25 دقيقة بعدها أزيلي الوصفة بماء فاتر وكرريها مرتين إلى ثلاث أسبوعياً.

خلطات تبييض الابط بحيل مدهشة

خلطات تبييض الركب و الاكواع قبل موعد زفافك