عصير البصل يزيل النمش ويكثف حواجبك!

عصير البصل يزيل النمش ويكثف حواجبك خلال مدة قصيرة، كما انه يعالج تساقط شعرك عبر تحفيز نمو بصيلات الشعر لاحتوائه على الكثير من الفيتامينات والمعادن بينها الفوسفور والكبريت والصوديوم ومضادات الاكسدة، ويستخدم هذا العصير كثيرا في الطب الشعبي لفوائده الجمة على الصحة والجمال.

اليكم من "هي" ابرز استخدامات عصير البصل الجمالية:

علاج النمش والبقع الداكنة

يساعد عصير البصل على التخلص من النمش على البشرة والبقع الداكنة عليها. وتكمن الطريقة بمزج عصير البصل مع القليل من الخل وتطبيقه على النمش والمناطق الداكنة بواسطة قطنة مع التدليك لمدة دقائق بشكل يومي.

عصير البصل لتكثيف الحواجب

يساعد عصير البصل بشكل كبير في تحفيز نمو شعيرات الحاجبين والحصول على حواجب كثيفة وعريضة. قومي باستخدام قطنة مشبعة بعصير البصل وافركي بلطف الحاجبين ومحيطه لمدة دقائق معدودة ثم اتركي المزيج لحوالي ربع ساعة واغسلي وجهك بالماء البارد.

علاج تساقط الشعر

ان كنت تعانين من تساقط الشعر ومشكلة الشعر الخفيف، فاستخدمي عصير البصل الذي يعد من أفضل العلاجات المنزلية للشعر الخفيف وتساقط الشعر لاحتوائه على كمية وافرة من الكبريت التي تحسن الدورة الدموية وتحفز بصيلات الشعر وتعزز بالتالي من نمو شعرك. قومي بتدليك فروة الرأس بالعصير واتركي المزيج لحوالي ساعة ثم اشطفيه بالشامبو والماء.

جربي وصفات عصير البصل وتباهي ببشرة نقية وشعر كثيف وحواجب جميلة.

وصفات طبيعية رائعة للتخلص من النمش

خلطة زيوت لتكثيف الحاجبين خلال اسابيع