5 مستحضرات ضرورية في شنطة كل امراة

في عصر الصيحات والمستحضرات الجمالية البارزة والمتعددة هناك اقلام وعلب تجميل لا يمكن ان نستغني عنها مهما تنقلنا او ابتعدنا عن المنزل. وبما ان المراة لا تخرج الى الشارع من دون ان تكون متالقة باجدد المكياج والكريمات فهي تحرص الحفاظ على بشرتها طوال النهار من خلال ابقاء المستحضرات في الشنطة.

اليوم نقدم لك 5 مستحضرات ضرورية في شنطة كل امراة لتحافظ على الجمال الذي تطلبه لتكون مميزة وعصرية.

امنحي البشرة الغذاء المطلوب مع هذا السيروم

اقلام الكحل والايلاينر

اكثر ما يزعج المراة عندما تكون خارج المنزل ان ترى سيلان الكحل وعدم انتظام خطوط الايلاينر الاسود على الجهة العليا للجفون. لذلك لا تخرجي من المنزل قبل ان تضعي في الشنطة اقلام الكحل والايلاينر السائل لتعالجي الترسبات الخارجية التي تضرّ بالملامح.

الكونسيلر الكريمي

التركيبة الملائمة من الكونسيلر هي الضمانة لاخفاء البقع السوداء الناتجة عن تسرب سيلان اقلام العين. فاختاري الانواع الكريمية ولكن الخفيفة لتكون في الشنطة وخلال ساعات النهار، ادمجيها قليلا مع البشرة للحفاظ على الطبقة الرقيقة حول العين.

3 ماسكات مدهشة تخلصك من سموم البشرة بدقائق

الماسكارا

من الضروري أن تعلمي أن الرموش هي التي تمنحك الاطلالة العصرية. لذلك اعيدي تمرير الماسكارا على رموشك مرة واحد خلال النهار لتضمني تالق وتكثيف الشعيرات بشكل طبيعي.

احمر الشفايف

حافظي على جمال الشفايف ولا تسمحي لاي من التعرق او الطعام ان يعيقا تالق سطح الشفايف. ضعي في الشنطة احمر الشفايف الذي تريدين وخلال النهار ضعي طبقات عدة منه للحفاظ على جمال الشفايف وحجمهما المميز.

طلاء الاظافر

بما ان الاظافر هي اكثر الاماكن التي تسبب الاحراج للمراة في حال ازالتها بطرق مزعجة. فالحل يكون باضافة طبقات فوق الطلاء الموجود لاخفاء العيوب المزعجة للنظر.