3 وصفات تخلصك من خشونة وسواد الركب والاكواع

اسباب كثيرة تسبب اسوداد وخشونة الركب والاكواع في جسم المرأة، بينها طبيعة منطقة مفاصل اليدين والركبتين المعرضة للحراك المستمر وللاحتكاك بالملابس كثيرا، وعدم الاهتمام بنظافة الركب والاكواع خلال الاستحمام بشكل جيد..، لذا فإن استخدام خلطات التقشير والتبيض تعد من افضل الطرق للتخلص من اللون الداكن والجلد الميت المتراكم في هذه المناطق.

اليك عزيزتنا المرأة من "هي" افضل الخلطات لتفتيح منطقة الركب والاكواع والتخلص من خشونتهما:

خلطة سحرية لتبييض المناطق الداكنة

امزجي مقادير متساوية من السكر، وزيت الزيتون، والليمون، وبيكربونات الصودا  ثم ادعكي هذا الخليط  على المناطق الداكنة لمدة خمس دقائق، ويمكنك استعمال ليفة. كرري الوصفة يوميا وسترين نتائج باهرة. ونذكرك بان الليمون مع الكربونات يعملان على تبييض الجلد وازالة الخلايا الميتة، وزيت الزيتون سيرطب الجلد اما ولسكر فيقوم بوظيفة التقشير.

وصفة العسل مع النشاء

اخلطي مقادير متساوية من الكركم، والعسل، والحليب الجاف، والنشا الى ان تحصلي على عجينة، قومي بوضعها على الركب والأكواع حوالي 20 الى 3- دقيقة، ثمَّ قومي بفركها مع الماء لمدة دقيقتين، وستحصلين على ركب فاتحة اللون وناعمة. كرري الماسك اسبوعيا.

وصفات طبيعية لنعومة وتفتيح القدمين

3 خلطات طبيعية لتفتيح المناطق الحساسة

خلطة الفراولة مع الموز

اهرسي حبتين من الفروالة (الفريز) مع ربع موزة ورشة من مبشور الزنجبيل الى ان تحصلي على عجينة لزجة. افرديها على ركبتيك واكواعك لمدة 15 دقيقة، وكرريها يوميا الى ان تحصلي على النتيجة المطلوبة.

ما رأيك باستخدام هذه الوصفات المدهشة التي تخلصك من المناطق الداكنة في ركبيتك وكوعيك وتكسبهما نعومة فائقة؟. جربي احداهم اليوم والمسي النتيجة بنفسك.

"ماسك" الطحينة لتفتيح بشرتك بسرعة