بالفيديو: ابرز 10 حيل جمالية تعلميها من هدى قطان

يأخذ المكياج حيزا مهما من حياة المرأة التي تبحث عن كل ما هو جديد في عالم الصيحات الجمالية. ولا احد يساعد المرأة على اختيار ما يناسبها اكثر من الجميلة هدى قطان التي تسحرنا باطلالاتها وانتقائها للخطوات السحرية التي تبرز جمال المرأة. اليك ابرز 10 حيل جمالية تعلميها من هدى قطان وطبقيها في حياتك اليومية.

كيفية ازالة حب الشباب

للحصول على بشرة نقية وخالية من ندوب حب الشباب، قومي بخلط الحليب القادر على تعزيز نضارة البشرة مع جوز الطيب الممتاز لمعالجة حب الشباب وللتحكم بافرازات الغدد الدهنية مع العسل. حين يصبح الخليط متماسك وسائل مرّريه بواسطة الفرشاة على كامل الوجه، واتريه حوالى 10 دقائق قبل مسحه بواسطة المنديل القطني النظيف. وكخطوة نهائية يمكنك وضع التونر او الكريم المرطب للحصول على النتيجة المطلوبة في حال طبقي هذا الخليط مرة في الاسبوع.

التخلص من الانف الدهني

الانف الدهني قادر ان يعيق تألق المكياج، لذلك تحرص هدى قطان على ابقاء هذه المنطقة ناشفة من خلال الاهتمام المباشر بمظهر الانف. لذلك من الضروري استخدام المناديل التي تمتص الزيوت بانتظام على الوجه والانف بحد سواء. كما يمكن تمرير مكعبات الثلج على الانف قبل تطبيق المكياج، لكي يتم غلق المسام وتفادي الافرازات الدهنية.

حلاقة شعر الوجه

قد تتفاجئين من هذه الحيلة ولكن حلاقة الوجه بالطرق الصحيحة تجعل المكياج اجمل وبارز بطريقة مشرقة. يجب ان يكون الوجه نظيفا وغير مبلل قبل الحلاقة، لانه عندما تبللين وجهك وتحلقينه تنمو الشعيرات بشكل اكثف. استخدمي شفرة حلاقة مخصصة للوجه وقومي بحلق محيط الوجنتين وعلى اطراف الجبين. قومي بضربات خفيفة كي لا تشطبي بشرتك. واذا اردتي حلاقة اطراف الوجنتين، شدّي البشرة والشعر نحو الاعلى واحلقي الوبر بشكل خفيف. عندما تقررين حلاقة وجهك، عليك ازالة الوبر المزعج من خلال التقشير واستخدام الصابون على طريقة هدى بيوتي. تابعي الفيديو وتعلمي الخطوات الصحيحة لحلاقة الوجه.

خلطة التخلص من الرؤوس السوداء

في حال اردتي التخلص من الرؤوس السوداء، احضري المياه الدافئة والقطن. بللي القطنة بالماء الدافئة وضعيها على المنطقة التي تريدين فيها معالجة تفتيح المسام واتركيها لبعض الوقت. بعدها قومي بمزج كميتين متساويتين من بيكربونات الصودا مع معجون الاسنان واخلطيهما مع ملعقة من الماء. قومي بوضع الخليط على الانف وافركيها جيدا بواسطة فرشاة الاسنان قبل ازالة الخليط باستخدام القطن. لمعرفة الخطوات الصحيحة لتطبيق هذه الخلطة، تابعي هذا الفيديو.

تكحيل العين بالظلال الطبيعية

انعمي بنظرة ساحرة وثاقبة على غرار هدى قطان ومرري الظلال الطبيعية والبنية الفاتحة على كامل الجفون العليا مع تمريره على الرموش السفلى بدلًا من ادخال المواد الموجودة فيه الى المنطقة الحساسة من العين.

استعمال اللاصق لتحديد كونتور الوجه

خذي قطع صغيرة من اللاصق، وضعيهم على حدود الوجنتين وزوايا الانف والجبين كي تمرري في داخل اللاصق الكونتور الداكن لتحصلي على خط طويل من كريم الاساس الداكن الذي يتم نثره على الوجه. بعدها ازيلي اللاصق وادمجي اللالوان الداكنة التي كانت داخل اللاصق مع الكونتور الفاتح واحصلي على بشرة نقية ومشرقة مهما كان نوع المكياج الذي ستختارينه.

تطويل الرموش بواسطة القطن

لا داعي لاستخدام الرموش الاصطناعية بعد اليوم. بطريقة سحرية من هدى بيوتي ستحصلين على رموش كثيفة وعصرية. انت بحاجة للماسكارا والقطن. ضعي مرطب الرموش كخطوة اولية قبل وضع طبقة خفيفة من الماسكارا السوداء. وبواسطة فرشاة نظيفة مخصصة لتمرير الماسكارا، ضعي بعض القطن على الفرشاة وابدئي بتغطية الرموش بها قبل وضع طبقة ثانية من الماسكارا السوداء. اعيدي هذه الخطوة مرتين او اكثر للحصول على النتيجة المطلوبة. 

وضع الماسكارا باستخدام الملعقة

لا تستغني عن الماسكارا لاستكمال مكياجك وبخطوات سهلة استخدمي ملعقة بلاستيكية، ضعيها اسفل خط الرموش السفلي، وضعي بعدها الماسكارا وستحصلين على رموش رائعة بدون بقع. يمكنك ايضاً استخدام هذه الحيلة على خط الرموش العلوي وبالطريقة عينها.

تبييض الاسنان في المنزل

اذا اردتي تبييض اسننك من خلال الخلطات الطبيعية، اهرسي بعض الفراولة واضيفي القليل من كاربونات الصوديوم. وبواسطة فرشاة الاسنان ذات الشعيرات الناعمة جدا، افركي اسنانك كأنك تنظفيها لازالة الاصفرار والتصبغات المزعجة عن الاسنان.

البلاشر والفازلين على الشفايف

من الضروري ان تكون الشفايف ناعمة ومالسة وخالية من التشققات قبل بسط احمر الشفايف. ولا حاجة ابداً الى شراء الحمرة بل على العكس، طبقي خطوات طبيعية وسهلة. افرغي القليل من بودرة البلاش الطبيعي في وعاء بلاستيكي مع ملعقة من الفازلين. اخلطي المزيج وضعي كمية منه لنفخ الشفايف وجعلها طبيعية باللون المختار.