6 خطوات لتحصلي على ساقين جذابيتن هذا الصيف

مع قدوم فصل الصيف تبدأين بملئ خزانتك بقطع الملابس الصيفية المريحة من فساتين قصيرة  وتنانير ، هذا الى جانب الاحذية الصيفية المفتوحة التي تتطلب منك عناية كاملة بساقيك وقدميك.

ولتزيدي من جاذبية ساقيك وتتألقي بكل ثقة باطلالة صيفية مريحة، اعتمدي روتين عناية خاص مع اختيار المنتجات الجمالية الجيدة والملائمة لبشرتك.

ونحن اليوم سنساعدك في الحصول على ساقين جذابتين بخطوات سريعة وسهلة ، تمنحك الثقة والجرأة في انتقاء قطع الملابس الصيفية وارتداؤها دون اي تردد.

6 خطوات لتحصلي على ساقين جذابيتن هذا الصيف :
1.تقشير الجسم :
خطوتك الاولى لتحصلي على ساقين جذابتين هي التقشير ، مما يساعدك في التخلص من الجلد الميت . نحن اخترنا لك Argan Sugar Balm Body Scrub من جوزيه ماران Josie Maran لتقشير ساقيك ، فهو غني بزيت الارجان ، زيت جوز الهند و زبدة الشيا، وبواسطة فرك الجلد بحبيبات السكر الناعمة تتخلصي من الجلد الميت وتنعمي بساقين مشرقتين ومتوهجتين .

2.تقشير الركب والكعب : خطوتك الثانية هي تقشير ركبتيك وكعب القدم . قومي بالفرك للتخلصي من الجلد الميت والملمس الخشن مستخدمة  Exfoliating Body Scrub من كلارينس Clarins ، والذي يدعم تجديد الخلايا الطبيعية للبشرة ويمنحها الترطيب .

3.ترطيب الجسم : بعد الانتهاء من خطوة تقشير الجسم و تقشير الركب والكعب ، انتقلي الى خطوة ترطيب الجسم . اختاري كريم غني للترطيب بشرتك مثل BluMediterraneo - Fico Di Amalfi Body Lotion الجديد من اكوا دي بارما Acqua Di Parma ، وبالعط الذي تفضلين .

4.التان : لتشعري بمزيد من الثقة ، قوي بتطبيق التان بانتقاء الكريم المسمر وتطبيقه على ساقيك ، نحن اخترنا لك  FLASH BRONZER Tinted Self-Tanning Leg Gel من لانكوم Lancôme .

5.توهج برونزي : لتحصلي على توهج الشمس البرونزي على ساقيك ، طبقيHoola Zero Tanlines Allover Body Bronzer من بينيفتBenefit Cosmetics على ساقيك وانعمي بساقين برونزيتين جذابتين .

6.لمعان وتلألئ : خطوتك الاخيرة لتنعمي بساقين برونزيتين وببريق الصيف الساحر ، طبقي Illuminating Fluid من Say Hello To Sexy Legs ، الذي يجعل ساقيك اكثر اشعاعاً وتوهج مع لمعة خفيفة دون اي تلطيخ .

جربي هذه الخطوات ال 6  ، وانعمي بساقين جذابتين في فصل الصيف .