مكياج عيون جريء سيطر على أسبوع ميلانو للموضة

غصّت عيون العارضات في أسبوع الموضة في ميلانو بمكياج عيون مشرق مع الظلال الملونة ورسمات الايلاينر الساحرة والعصرية. فأعطت المرأة جمالاً متجدداً مع طرق متعددة لرسم خطوط المكياج المميز في الاشهر المقبلة.

اختاري من خلال الصور مكياج عيون جريء سيطر على أسبوع الموضة في ميلانو، وانتقي الصيحات الجمالية البارزة التي أعجبتك.

مكياج عيون ملون

بألوان مختلفة متألقة على العيون برسمات جديدة لم نشهدها في العروض السابقة، برزت العديد من دور الازياء العالمية من خلال اختيار مكياج عيون متجدد وملفت للنظر. فاختار Antonio Marras مكياج عيون عصري مع الظلال الحمراء التي غمرت الجفنين العلوي والسفلي للعينين مع خطوط الايلاينر السوداء المرسومة بأسلوب عصري. اما المكياج الذهبي فكان بارزاً على الجفون العليا في عرض Les Copains مع الايلاينر الاسود المجنح الى الاعلى. كما شاهدنا عودة رسمات الايلاينر الاسود مع الخطوط المفرغة من جهة العينين الخارجية بأسلوب دارN21 . ولا يمكن الا ان نثني على جمال مكياج العيون مع الايلاينر البني على الجفون السفلى للعينين من Roberto Cavalli.

مكياج عيون سموكي

أما رسمات العيون البرونزية فلم تغب عن عروض أزياء ميلانو، وشاهدنا أجمل مكياج عيون بارز وناعم في الوقت عينه خلال عرض Aigner مع الالوان الترابية وسحبة العين المرسومة الى الاعلى مع البشرة البرونزية واحمر الشفاه الطبيعي. كما لفتنا مكياج عيون السموكي مع الظلال السوداء العريضة بتوقيع  Max Mara. وتألقت عيون العارضات مع Christian Pellizzari بمكياج عيون جريء مع الايلاينر العريض الذي يغطي كامل الجفون العليا.

واكبي أجمل صيحات الموضة المنتظرة لمكياج العيون مباشرة من أسبوع ميلانو للموضة، واختاري رسمات عيون خريف وشتاء 2019 منذ الآن.