رموشك كثيفة وطويلة بالمسكارا لعيد الحب

من أهم خطوات المكياج التي لا يمكنك الاستغناء عنها، والتي تضيف إلى إطلالتك لمسة أنثوية وجذابة للغاية هي خطوة المسكارا. ومع اقتراب يوم عيد الحب لهذا العام، من المهم أن تحصلي على أجمل رموش طويلة وكثيفة. اتبعي الخطوات البسيطة التالية لنتائج رائعة.


طرق تكثيف الرموش بالمسكارا ليوم عيد الحب:


برايمر المسكارا ليوم عيد الحب:

حتى تحصلي على إطلالة رائعة ومختلفة عن كل يوم، أنت بحاجة إلى إضافة خطوات أخرى قبل وضع المسكارا. ابدئي برفع رموشك إلى فوق باستخدام آلة رفع الرموش من شيسيدو Shiseido Eyelash Curler مرة أو مرتين.
بعد رفع الرموش، يجب عليك استخدام برايمر المسكارا الذي يأتي عادةً باللون الأبيض، لأن هذا البرايمر يجعل الرموش أطول وأكثف بكثير مما هي عليه ويغير إطلالتك الكاملة عند وضع المسكارا، كما أنه يغذي الرموش. جربي برايمر المسكارا من لانكوم LancomeCils Booster XL Mascara Base، أو برايمر المسكارا من شانيل Chanel Beaute Des Cils Nourishing Mascara Base.


أنواع المسكارا ليوم عيد الحب: 

هنا تأتي الخطوة الأخيرة التي تكمل إطلالة مكياجك وتجعلك جاهزة ليوم عيد الحب. اختاري الشكل المناسب للمسكارا، الذي في معظم يكون بالفرشاة النحيلة أو المائلة. جربي المسكارا من ايف سان لوران Yves Saint Laurent Mascara Volume Effet Faux Cils Baby Doll، أو المسكارا من ديور Dior Show Iconic Overcurl Professional Mascara.