مكياج مناسب لفستان وردي ليوم عيد الحب

من أجمل الألوان الرومانسية التي تصرخ باسم الأنوثة ليوم عيد الحب هي درجات اللون الوردي جميعها، وبالأخص الدرجات الفاتحة منها. إذا كنت تريدين شيء مختلف عن الأحمر، الوردي هو دليلك. تعرفي اليوم على أبرز إطلالات المكياج التي تناسب الفستان الوردي ليوم عيد الحب وهى اطلالة مكياج سموكي باللون الوردي .

مكياج مناسب لفستان وردي ليوم عيد الحب:

مكياج بألوان ذهبية وترابية:

هذا الأسلوب من المكياج يناسبك إذا كنت تفضلين الإطلالات الكلاسيكية والناعمة. اختاري ألوان ظلال العيون الترابية وضعيها على كسرة العين بالتدريج وركزي الألوان الداكنة على المنطقة الخارجية من كسرة العين. أما بالنسبة إلى الجفن، ضعي اللون الذهبي الفاتح والبراق ليمنح إطلالتك اللمسة الأنثوية المضيئة. يمكنك رسم الآيلاينر الأسود المسحوب إذا أردت مكياج أقوى.

من أجمل ألوان أحمر الشفاه التي تناسب هذا المكياج هي درجات النيود القريبة إلى الوردي الفاتح، أو النيود اللامع أو حتى الوردي المات الفاتح ليطابق لون فستانك.

مكياج بألوان فضية ومارونية:

إذا كنت تحبين الألوان المختلفة قليلاً عن الإطلالات الترابية الكلاسيكية، جربي درجات اللون الماروني أو الوردي الداكن. تماماً مثل الطريقة الأولى، ادمجي الألوان المارونية بالتدريج على كسرة العين واجعلي ظلال العيون يأتي على شكل سحبة عين القطة من المنطقة الخارجية من العين لتحصلي على إطلالة "كت كريس"، ثم ركزي اللون الفضي البراق على الجفن بأكمله. وهنا أيضاً، يمكنك رسم الآيلاينر الأسود المسحوب أو الاكتفاء بالإطلالة كما هي.

بالنسبة إلى أحمر الشفاه المناسب لهذا المكياج، اختاري درجات النيود المطفية او المات، أو درجات الوردي الداكن القريب إلى الماروني إذا أردت إطلالة أقوى.

مكياج سموكي أسود براق:

هذه الإطلالة تناسبك إذا كنت تحبين المكياج القوي والجريء والمختلف. من أشهر إطلالات المكياج هي السموكي وبالأخص مع اللون الأسود. لكن لإعطاء لمسة مختلفة تناسب عيد الحب، ركزي الألوان البرتقالية والترابية على كسرة العين، وادمجيهم مع اللون الأسود على الجفن مثل المعتاد. لكن هذه المرة، ضيفي البرق الفضي فوق اللون الأسود ليصبح لديك مكياج سموكي براق.

اختاري مع هذه الإطلالة القوية أحمر الشفاه النيود المطفي، حتى يكون التركيز كله على العيون فقط وتكون الإطلالة غير قوية للغاية.